• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ليبيا: إسقاط طائرة إيطالية غرب البلاد كولومبيا تعتذر لـ"واشنطن" بسبب تسجيل صوتي وصول 27 إيزيدية وأطفالهن من ضحايا تنظيم "داعش" الإرهابي إلي فرنسا مبعوث أمريكا في كوريا الشمالية يحذر "بيونغ يانغ" من ضياع فرصة المفاوضات أمريكا في مأزق أمام الأمم المتحدة بسبب المستوطنات الإسرائيلية مصرع 67 شخص في قارب على متنه مهاجرين في البحر الأبيض المتوسط أميركا تعلن مقتل جنديين بتحطم طائرة وطالبان تؤكد مسؤوليتها ترامب يهدد الصين برسوم جمركية جديدة حال فشل الاتفاق مع بكين "إبادة جماعية"... إيران توجه دعوة إلى المجتمع الدولي للضغط على السعودية مجلس النواب الليبي يطلب توضيحا من واشنطن! المغرب.. وزير داخلية سابق يترأس بأمر ملكي لجنة لمكافحة الفقر جونسون وكوربين في أول مناظرة.. مشادات واتهامات متبادلة مقتل جنديين أميركيين في تحطم طائرة هليكوبتر بأفغانستان ترمب: جلسات مساءلتي "عار" البنتاغون: داعش استغل التوغل التركي بسوريا لرص صفوفه

الخميس 31/10/2019 - 05:42 بتوقيت نيويورك

مرشحة ديمقراطية تهاجم أردوغان: متطرف وداعم للإرهاب

مرشحة ديمقراطية تهاجم أردوغان: متطرف وداعم للإرهاب

المصدر / وكالات - هيا

شنت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأميركية 2020، تولسي غبارد، هجوماً عنيفاً على الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

وجاء ذلك في فيديو نشرته على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت فيه إن "أردوغان غزا سوريا ويقوم بذبح الأكراد باستخدام عناصر داعش والقاعدة كميليشيات خاصة به".

وتابعت: "لطالما حذرت من هذا الوضع منذ سنين طويلة وقلت إن أردوغان يساعد داعش والجماعات الإرهابية الأخرى للسيطرة على الحكم في سوريا".

كما أضافت: "هو ينكر ذلك منذ سنين طويلة لكن الحقيقة واضحة الآن. هو يقوم بإنشاء ميليشيات متطرفة مكونة من أعضاء تنظيم داعش السابقين وأعضاء من القاعدة الإرهابية ويفضح حقيقته كما هي".

إلى ذلك أردفت: "إنه رجل متطرف مصاب بجنون العظمة".

التعليقات