• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ألمانيا تستدعي سفير موسكو لدى برلين بسبب أزمة منذ عام 2015 السعودية تستعد لفتح 90 ألف مسجد الأحد القادم الأراضي اليمنية تستقبل 100 مواطن من العالقين في الإمارات القوات المسلحة الأثيوبية تحدد الوضع الصحي لـ"البرهان" القارة السمراء تسجل 100 ألف إصابة كورونا حتى الأن مقتل شخص بالرصاص خلال احتجاجات في "منيابوليس" الأمريكية 8 لقاحات جديدة ضد "كورونا" تعرض على الصحة العالمية رئيس بلدية واشنطن تعلن بدء رفع قيود العزل العام اعتباراً من الجمعة ترامب يطلب تحقيقاً بوفاة رجل أسود تحت قدم شرطي في "منيابوليس" الأمريكية اشتباك أمريكي صيني في الأمم المتحدة على خلفية تشريع قانون جديد للأمن القومي في هونغ كونغ الحرس الثوري الإيراني يتسلم 112 زورقا حربيا قاذفا للصواريخ السودان.. 200 إصابة جديدة بكورونا و11 حالة وفاة موقع فرنسي: أجهزة الأمن الإسرائيلية حذرت نتنياهو من مخاطر خطة الضم تونس تعلن خلوها من إصابات جديدة بكورونا منذ الاحد الماضي غداً اليمن تستقبل أول طائرة للعالقين من الأردن

الخميس 31/10/2019 - 05:42 بتوقيت نيويورك

مرشحة ديمقراطية تهاجم أردوغان: متطرف وداعم للإرهاب

مرشحة ديمقراطية تهاجم أردوغان: متطرف وداعم للإرهاب

المصدر / وكالات - هيا

شنت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأميركية 2020، تولسي غبارد، هجوماً عنيفاً على الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

وجاء ذلك في فيديو نشرته على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت فيه إن "أردوغان غزا سوريا ويقوم بذبح الأكراد باستخدام عناصر داعش والقاعدة كميليشيات خاصة به".

وتابعت: "لطالما حذرت من هذا الوضع منذ سنين طويلة وقلت إن أردوغان يساعد داعش والجماعات الإرهابية الأخرى للسيطرة على الحكم في سوريا".

كما أضافت: "هو ينكر ذلك منذ سنين طويلة لكن الحقيقة واضحة الآن. هو يقوم بإنشاء ميليشيات متطرفة مكونة من أعضاء تنظيم داعش السابقين وأعضاء من القاعدة الإرهابية ويفضح حقيقته كما هي".

إلى ذلك أردفت: "إنه رجل متطرف مصاب بجنون العظمة".

التعليقات