• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 01/02/2016 - 07:57 بتوقيت نيويورك

روسيا ترسل4 طائرات حربية الأقوى فى سلاح الجو الروسي الى سوريا

روسيا ترسل4 طائرات حربية الأقوى فى سلاح الجو الروسي الى سوريا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أرسلت روسيا إلى قاعدة حميميم الجوية في ريف اللاذقية السورية 4 مقاتلات "سو-35 إس" وهي من أحدث الطائرات الحربية التي يملكها سلاح الجو الروسي.

وصرح  مصادر في أجهزة الإدارة العملياتية في الجيش الروسي، أن المقاتلات الأربع أقلعت قبل أيام عدة من مدينة أستراخان جنوبي روسيا، ووصلت سوريا بعد رحلة فوق مياه بحر قزوين وأراضي إيران والعراق.

واشار المصدر أن سلاح الجو الروسي تسلم تلك المقاتلات في الخريف الماضي، ودخلت بداية في قوام الفوج الـ23 للطائرات الحربية التابع للواء الـ11 للسلاح والدفاع الجويين في المنطقة العسكرية الشرقية من روسيا، لكن بعد مرور فترة قصيرة، نقلت المقاتلات إلى مطار بريفولجسكي في ضواحي مدينة أسترخان.

وبانضمام المقاتلات الأربع إلى الطائرات الحربية الروسية في سوريا، يتجاوز عددها 70 طائرة ومروحية.

وأشارت وسائل إعلام روسية في هذا الخصوص إلى صور نشرت تظهر المقاتلات في أثناء رحلتها إلى سوريا، وتظهر تلك الصور 4 مقاتلات تحمل أرقام "03" و"04" "05" و"06".

وفي حال تأكدت هذه المعلومات، فإن ذلك سيعد أول استخدام لطائرة "سو-35 إس" على الإطلاق في القتال.

جدير بالذكر أن طائرات "سو- 35 إس" هي أحدث مقاتلة روسية نفاثة من الجيل 4++، وهي متعددة المهام وذات قدرة فائقة على القيام بالمناورة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات