• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد ساعات من تهديد نتنياهو وغانتس.. طائرات إسرائيلية تقصف مواقع للمقاومة في غزة الصحة العالمية تشكك باللقاح الروسي: المعلومات غير كافية الجزائر.. أمر دولي باعتقال قائد الدرك السابق غالي بلقصير بماذا شعرت ابنة بوتين بعد تطعيمها بلقاح روسيا ضد كورونا نيوزيلندا تتحرك مسرعة.. مصدر جديد لتفشي كورونا الطاعون الدبلي يقتل شخصا في الصين بعد شرائه لحم حيوان المرموط جنوب السودان: مقتل 18 شخص في اشتباك مسلح استمر يومين دول العالم تسعى لشراء مصل كورونا الروسي والأردن تتقدم الدول العربية العراق: طائرة تركية استهدفت اجتماع عسكر وسقوط جرحى وقتلى شبح الانتحار في صفوف الوافدين يتحول لظاهرة في الكويت مصر تعلن عن تخلصها من المواد الخطرة لعدم تكرار مشهد مرفأ بيروت فرنسا: حظر التجمعات حتى 30 أكتوبر السودان يطلب تأجيل التفاوض ويلاحظ تقاربا مثيرا بين مصر وإثيوبي تركيا ترسل السفينة عروج للتنقيب في المتوسط بمرافقة سفن حربية استدعاء بن سلمان في قضية الجبري.. معركة القضاء وحسابات السياسة

الثلاثاء 05/11/2019 - 04:06 بتوقيت نيويورك

تركيا تعلن اعتقال شقيقة البغدادي شمال سوريا

تركيا تعلن اعتقال شقيقة البغدادي شمال سوريا

المصدر / وكالات - هيا

أكد مدير دائرة الاتصالات في الرئاسة التركية فخر الدين ألتون اعتقال شقيقة أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم الدولة الإسلامية الذي قتل قبل أيام، في مداهمة جرت شمالي سوريا.

وكتب ألتون في تغريدة على تويتر أن "اعتقال شقيقة البغدادي هو مثال آخر لنجاح عملياتنا في مكافحة الإرهاب".

وكانت وكالة رويترز قد نقلت في وقت سابق عن مسؤول تركي قوله إن شقيقة البغدادي اعتقلت، وأن السلطات التركية تقوم باستجوابها.

وذكر المصدر -الذي وصفته الوكالة بأنه مسؤول تركي بارز- أن رسمية عواد، شقيقة البغدادي البالغة من العمر 65 عاما، اعتقلت في حملة مداهمة قرب مدينة أعزاز في ريف حلب الشمالي قرب الحدود السورية التركية أمس الاثنين.

وأضاف المسؤول أنه جرى اعتقال زوجها وزوجة ابنها، كما كان بصحبتها أيضا عند اعتقالها خمسة من أبنائها.

وقال المصدر نفسه "نأمل أن نستخلص معلومات ثمينة من شقيقة البغدادي عن العمل داخل تنظيم الدولة الإسلامية". ولا تتوفر معلومات كثيرة من مصادر مستقلة عن أخت البغدادي.

وقد أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب في 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي مقتل البغدادي في عملية نفذتها قوات أميركية خاصة في محافظة إدلب شمالي سوريا. وأكد تنظيم الدولة في تسجيل صوتي نشر على الإنترنت بعد أيام من العملية مقتل زعيمه وتعهد بالثأر من الولايات المتحدة.

التعليقات