• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحقيق يكشف تورط بن سلمان شخصيا باختراق هاتف مالك شركة أمازون مجلس الشيوخ يقرّ إجراءات المحاكمة ويرفض مقترحات الديمقراطيين نتنياهو يسعى للحصول على موافقة أمريكا لضم غور الأردن قبل انتخابات مارس مجلس الشيوخ يرفض 7 مقترحات للديمقراطيين في محاكمة ترامب أمريكا تعرب عن قلها إزاء عمليات التنقيب التركية قبالة سواحل قبرص الصين: ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 440 وتسع وفيات حكومة لبنانية جديدة تستبعد جبران باسيل من التشكيلة غوتيريس: الأمم المتحدة تدعم تعزيز سيادة لبنان واستقراره العراق.. استمرار قطع الطرق و10 قتلى خلال 24 ساعة مجلس الأمن يستعجل التوصل لاتفاق وقف النار في ليبيا تعليقات متفاوتة لسياسيي لبنان على التشكيلة الحكومية الجديدة الحشد الشعبي العراقي ينفي تعيين خلف للمهندس محكمة لاهاي ترجئ قرارا بشأن التحقيق في جرائم حرب في فلسطين الغارديان تكشف الجديد عن خليفة البغدادي ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ

الاربعاء 06/11/2019 - 04:11 بتوقيت نيويورك

بريطانيا ترحب باتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي

بريطانيا ترحب باتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي

المصدر / وكالات - هيا

رحبت وزارة الخارجية البريطانية على تويتر بتوقيع اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي. معتبراً أن الاتفاق خطوة هامة تجاه الوصول إلى حل سياسي شامل في اليمن.

كما أشادت الحكومة البريطانية بجهود السعودية الرامية إلى إعادة تأسيس الأمن والاستقرار في المنطقة.

وشهدت العاصمة السعودية الرياض، الثلاثاء، مراسم التوقيع رسمياً على "اتفاق الرياض" بين الحكومة اليمنية والمجلس، بحضور الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وولي العهد السعودي محمد بن سلمان وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.

ويشتمل الاتفاق على بنود رئيسية، إضافة إلى ملحق للترتيبات السياسية والاقتصادية، وملحق للترتيبات العسكرية وآخر للترتيبات الأمنية بين الطرفين لتنتهي خلافات ونزاعات بين الجانبين.

التعليقات