• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة:الأمطار الغزيرة تسببت في تشريد أكثر من 10آلاف نازح يمني اليمن تلجأ لليونسكو لحماية مواقع التراث العالمى في البلاد وزارة الخارجية الهولندية: زوجة سفيرنا في بيروت في حالة خطرة إثر انفجار مرفأ وضع كل المسؤولين المعنيين بانفجار مرفأ بيروت قيد الإقامة الجبرية مدير مرفأ بيروت يعترف رسمياً..«كنا نعلم بوجود مواد خطيرة في المرفأ" 300 ألف لبناني مشردين في شوارع بيروت بيوتهم غير صالحة للسكن لبنان:صوامع القمح دمرت بشكل شبه كامل غداً.. ماكرون في لبنان انفجار بيروت.. مروان حمادة يستقيل من البرلمان رسميا داعيا لتشكيل لجنة تحقيق دولية اليابان تعلن إصابة أحد مواطنيها جراء انفجار بيروت لبنان: انتشار كثيف للجيش في محيط ميناء بيروت وتواصل عمليات إطفاء الحرائق من مصر والمغرب والأردن واليمن.. عرب بين ضحايا انفجار بيروت رئيس وزراء لبنان يطلب مساعدة دولية بعد انفجار بيروت معلومات أولية: الانفجار وقع بمخزن لسلاح حزب الله بمرفأ بيروت العاهل الأردني يوجه بإرسال مستشفى ميداني إلى لبنان

الاربعاء 06/11/2019 - 04:11 بتوقيت نيويورك

بريطانيا ترحب باتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي

بريطانيا ترحب باتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي

المصدر / وكالات - هيا

رحبت وزارة الخارجية البريطانية على تويتر بتوقيع اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي. معتبراً أن الاتفاق خطوة هامة تجاه الوصول إلى حل سياسي شامل في اليمن.

كما أشادت الحكومة البريطانية بجهود السعودية الرامية إلى إعادة تأسيس الأمن والاستقرار في المنطقة.

وشهدت العاصمة السعودية الرياض، الثلاثاء، مراسم التوقيع رسمياً على "اتفاق الرياض" بين الحكومة اليمنية والمجلس، بحضور الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وولي العهد السعودي محمد بن سلمان وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.

ويشتمل الاتفاق على بنود رئيسية، إضافة إلى ملحق للترتيبات السياسية والاقتصادية، وملحق للترتيبات العسكرية وآخر للترتيبات الأمنية بين الطرفين لتنتهي خلافات ونزاعات بين الجانبين.

التعليقات