• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ليبيا: إسقاط طائرة إيطالية غرب البلاد كولومبيا تعتذر لـ"واشنطن" بسبب تسجيل صوتي وصول 27 إيزيدية وأطفالهن من ضحايا تنظيم "داعش" الإرهابي إلي فرنسا مبعوث أمريكا في كوريا الشمالية يحذر "بيونغ يانغ" من ضياع فرصة المفاوضات أمريكا في مأزق أمام الأمم المتحدة بسبب المستوطنات الإسرائيلية مصرع 67 شخص في قارب على متنه مهاجرين في البحر الأبيض المتوسط أميركا تعلن مقتل جنديين بتحطم طائرة وطالبان تؤكد مسؤوليتها ترامب يهدد الصين برسوم جمركية جديدة حال فشل الاتفاق مع بكين "إبادة جماعية"... إيران توجه دعوة إلى المجتمع الدولي للضغط على السعودية مجلس النواب الليبي يطلب توضيحا من واشنطن! المغرب.. وزير داخلية سابق يترأس بأمر ملكي لجنة لمكافحة الفقر جونسون وكوربين في أول مناظرة.. مشادات واتهامات متبادلة مقتل جنديين أميركيين في تحطم طائرة هليكوبتر بأفغانستان ترمب: جلسات مساءلتي "عار" البنتاغون: داعش استغل التوغل التركي بسوريا لرص صفوفه

الخميس 07/11/2019 - 03:24 بتوقيت نيويورك

بومبيو في ألمانيا لبحث الشراكة ضد روسيا والصين وإيران

بومبيو في ألمانيا لبحث الشراكة ضد روسيا والصين وإيران

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت الخارجية الأمريكية أن الوزير مايك بومبيو خلال زيارته إلى ألمانيا، سيبحث مع المسؤولين الألمان سبل مواجهة سياسات روسيا والصين وإيران.

وقالت الخارجية في بيان نشرته أمس الأربعاء: "خلال زيارته إلى مدينة لايبزيغ، سيلتقي بومبيو نظيره الألماني هيكو ماس لبحث أهمية شراكتنا العابرة للأطلسي وضرورة تعزيز تعاوننا على ضوء التهديد المتنامي من قبل روسيا والصين وإيران".

ويزور بومبيو ألمانيا هذه الأيام للمشاركة في الاحتفالات بالذكرى السنوية الثلاثين لسقوط جدار برلين، والتي من المقرر أن يلتقي على هامشها أيضا المستشارة أنغيلا ميركل ووزيرة الدفاع أنيغريت كرامب كارنباور ووزير المالية أولاف شولتز.

وحسب البيان، فإن بومبيو سيؤكد خلال الفعاليات المكرسة لانتهاء الحرب الباردة على "الدور المحوري للولايات المتحدة التي ساعدت عشرات ملايين الناس في أوروبا الشرقية والوسطى في التحرر من نير الشيوعية".

التعليقات