• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ليبيا: إسقاط طائرة إيطالية غرب البلاد كولومبيا تعتذر لـ"واشنطن" بسبب تسجيل صوتي وصول 27 إيزيدية وأطفالهن من ضحايا تنظيم "داعش" الإرهابي إلي فرنسا مبعوث أمريكا في كوريا الشمالية يحذر "بيونغ يانغ" من ضياع فرصة المفاوضات أمريكا في مأزق أمام الأمم المتحدة بسبب المستوطنات الإسرائيلية مصرع 67 شخص في قارب على متنه مهاجرين في البحر الأبيض المتوسط أميركا تعلن مقتل جنديين بتحطم طائرة وطالبان تؤكد مسؤوليتها ترامب يهدد الصين برسوم جمركية جديدة حال فشل الاتفاق مع بكين "إبادة جماعية"... إيران توجه دعوة إلى المجتمع الدولي للضغط على السعودية مجلس النواب الليبي يطلب توضيحا من واشنطن! المغرب.. وزير داخلية سابق يترأس بأمر ملكي لجنة لمكافحة الفقر جونسون وكوربين في أول مناظرة.. مشادات واتهامات متبادلة مقتل جنديين أميركيين في تحطم طائرة هليكوبتر بأفغانستان ترمب: جلسات مساءلتي "عار" البنتاغون: داعش استغل التوغل التركي بسوريا لرص صفوفه

الجمعة 08/11/2019 - 04:19 بتوقيت نيويورك

ترامب أمام القضاء بسبب "جمعيته الخيرية"

ترامب أمام القضاء بسبب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حكمت محكمة في نيويورك الخميس، على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بدفع تعويضات قدرها مليوني دولار في إطار اتفاق ودي، بسبب استخدامه جمعيته الخيرية لأغراض سياسية.

وحكمت القاضية في المحكمة العليا لولاية نيويورك، ساليان سكاربولا، على رئيس الولايات المتحدة بدفع مليوني دولار من التعويضات، لتسوية دعوى مدنية عرضتها المدعية العامة بنيويورك الديمقراطية ليتيسيا جيمس، وتقدمت جيمس بالدعوى ضد ”جمعية ترامب“ في حزيران/يونيو العام الماضي، بسبب ”سلوكها غير القانوني الدائم“ بما في ذلك تنسيق غير مناسب بين العمل الخيري والحملة الرئاسية التي جرت في 2016.

التعليقات