• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

روسيا تطلب من الصين السماح لها بإجلاء مواطنيها من ووهان ارتفاع عدد وفيات كورونا في الصين.. وكندا تسجل أول إصابة زلزال تركيا.. استمرار البحث عن ناجين تحت الأنقاض بعد ادعاء بشتمها.. بومبيو يتهم مراسلة بالكذب مرتين ضحايا كورونا بارتفاع.. إجلاء وتعليق رحلات وإغلاق أماكن سياحية مصادر تكشف: ترمب سيعترف بالأمر الواقع وحاجة إسرائيل الأمنية ترامب ردا على ظريف: لا، شكرا! الجيش السوري يسيطر على وادي الضيف في ريف إدلب الجنوبي الصين تسابق الزمن لإنتاج لقاح ضد فيروس "كورونا الجديد" سيناتور أميركي يهدد بنشر معلومات سرية بشأن مقتل خاشقجي محاكمة ترامب.. الادعاء ينهي عرض أدلته والدفاع يستهل مرافعاته البنتاغون يكشف تفاصيل إصابة جنود أميركيين في العراق جراء هجمات إيران بسبب ليبيا.. أردوغان يزور الجزائر في هذا التوقيت ديفيد شنكر: واشنطن تتابع أداء الحكومة اللبنانية الجديدة ترمب يغرد بصورة غريبة.. أوباما يتجسس!

الخميس 14/11/2019 - 05:14 بتوقيت نيويورك

عساف يعتذر عن الغناء في فعاليات موسم الرياض

عساف يعتذر عن الغناء في فعاليات موسم الرياض

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعتذر الفنان الفلسطيني محمد عساف والفنانة البحرينية حلا الترك عن إحيائهما حفلًا غنائيًا على مسرح ونتر وندرلاند، ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليًا في السعودية ، وجاء ذلك وفقًا لبيان نشره الحساب الرسمي لشركة ”بلاتينيوم ريكوردز“ عبر موقع ”انستغرام“، حيث نص على أنه ”نظرًا لظروف خارجة عن إرادتنا، اعتذر كل من الفنان محمد عساف والفنانة حلا الترك عن إحياء حفل ونتر وندرلاند في مدينة الرياض“.

وأضاف البيان: ”لذا فقد تقرر تأجيل موعد الحفل، كما نأمل من الجمهور الكريم التوجه لأقرب فيرجن ميغا ستور لاسترداد قيمة التذاكر المباعة.. وستكون لهم أولوية الشراء في الموعد الجديد.. شاكرين لكم تفهمكم“.

التعليقات