• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لبنان:وهبة، وزيرا للخارجية خلفا لناصيف الصحة العالمية: قد لايوجد حل أبداً لمواجهة فيروس كورونا إيران: حالة وفاة حالة كل سبع دقائق بفيروس كورونا عودة مفوضات سد النهضة لطاولة الحوار من جديد خارجية كوريا الجنوبية تستدعي دبلوماسي كبيرفي نيوزلندا بسبب التحرش الهند تقفز لرقم قياسي جديد في عدد الإصابات والوفيات بكورونا رسمياً..استقالة وزير خارجية لبنان من منصبه بسبب الأوضاع السيئة للبلاد تركيا تعلق رحلات الطيرات إلى العراق بشكل رسمي وزير الداخلية الهندي يعلن إصابته بفيروس كورونا تظاهرات غاضبة في تل أبيب تطالب نتنياهو بالرحيل الكويت بعد حظر دخول مواطني مصر إلى أراضيها .. القرار محل المراجعة عدوى السالمونيلا تنتشر في أكثر من 30 ولاية أمريكية مقتل رئيس مخابرات تنظيم داعش الإرهابي في خراسان مصر تتهم تركيا بالتعدي على حقوقها شرقي المتوسط كورونا.. الإصابات تتخطى 18 مليونا عالميا وأستراليا تعيد تشديد الحجر

الخميس 14/11/2019 - 05:14 بتوقيت نيويورك

عساف يعتذر عن الغناء في فعاليات موسم الرياض

عساف يعتذر عن الغناء في فعاليات موسم الرياض

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعتذر الفنان الفلسطيني محمد عساف والفنانة البحرينية حلا الترك عن إحيائهما حفلًا غنائيًا على مسرح ونتر وندرلاند، ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليًا في السعودية ، وجاء ذلك وفقًا لبيان نشره الحساب الرسمي لشركة ”بلاتينيوم ريكوردز“ عبر موقع ”انستغرام“، حيث نص على أنه ”نظرًا لظروف خارجة عن إرادتنا، اعتذر كل من الفنان محمد عساف والفنانة حلا الترك عن إحياء حفل ونتر وندرلاند في مدينة الرياض“.

وأضاف البيان: ”لذا فقد تقرر تأجيل موعد الحفل، كما نأمل من الجمهور الكريم التوجه لأقرب فيرجن ميغا ستور لاسترداد قيمة التذاكر المباعة.. وستكون لهم أولوية الشراء في الموعد الجديد.. شاكرين لكم تفهمكم“.

التعليقات