• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لبنان:وهبة، وزيرا للخارجية خلفا لناصيف الصحة العالمية: قد لايوجد حل أبداً لمواجهة فيروس كورونا إيران: حالة وفاة حالة كل سبع دقائق بفيروس كورونا عودة مفوضات سد النهضة لطاولة الحوار من جديد خارجية كوريا الجنوبية تستدعي دبلوماسي كبيرفي نيوزلندا بسبب التحرش الهند تقفز لرقم قياسي جديد في عدد الإصابات والوفيات بكورونا رسمياً..استقالة وزير خارجية لبنان من منصبه بسبب الأوضاع السيئة للبلاد تركيا تعلق رحلات الطيرات إلى العراق بشكل رسمي وزير الداخلية الهندي يعلن إصابته بفيروس كورونا تظاهرات غاضبة في تل أبيب تطالب نتنياهو بالرحيل الكويت بعد حظر دخول مواطني مصر إلى أراضيها .. القرار محل المراجعة عدوى السالمونيلا تنتشر في أكثر من 30 ولاية أمريكية مقتل رئيس مخابرات تنظيم داعش الإرهابي في خراسان مصر تتهم تركيا بالتعدي على حقوقها شرقي المتوسط كورونا.. الإصابات تتخطى 18 مليونا عالميا وأستراليا تعيد تشديد الحجر

الخميس 14/11/2019 - 05:30 بتوقيت نيويورك

حمادة هلال متهم بخيانة زوجته

حمادة هلال  متهم بخيانة زوجته

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نفى الفنان حمادة هلال، علاقته بالطفلة التي انتشرت صورتها معه مؤخرا، مؤكدا أنها ليست ابنته كما تداول البعض، معلنا أن هذه الصورة تسببت له بمشاكل أسرية، ونشر حمادة هلال صورة له مع الطفلة، مجددا، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: "بسم الله مشاء الله على جمال البنوتة القمر دي وطبعا مش ولد زي ما الناس فاكرة وكاتبة في الأخبار إنه ابني بس".

وأضاف حمادة هلال: "ربنا يحفظها ويخليها لأهلها.. هي مش بنتي بس الصورة دي عملتلي مشاكل مع ولادي وافتكروني متجوز على مامتهم ومخلف من وراهم.. بس طبعا ربنا يخليلي مراتي وولادي وربنا يحفظ البنوتة الجميلة دي وبرجع أقول تاني لكل المواقع دي مش بنتي".

التعليقات