• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران بعد انقطاع 23 عاما.. واشنطن والخرطوم تعتزمان تبادل السفراء نيويورك تايمز: تسريبات عن ترسانة صواريخ باليستية إيرانية في العراق قتلى بإطلاق نار داخل قاعدة أميركية في هاواي أردوغان يجدد تأكيده من قمة الناتو: لا نطمع بالأراضي السورية الحرية والتغيير: مشاكل حكومة السودان لا أول لها ولا آخر مقتل 4 مصريين في انفجار مصنع السودان القاهرة وباريس: لا مشروعية لاتفاق السراج مع تركيا نائبة تونسية انتقدت زميلتها.. فتلقت هجمة عنصرية شرسة طرقات لبنان عود على بدء.. الحراك يرفض الخطيب ترامب يتحدث عن إنجازاته في قمة الناتو: أجبرتهم على دفع 130 مليارا بأمر ملكي.. الجنسية السعودية قريبا في متناول العلماء وكبار المتخصصين! سفير الصين يحذر من "قوى مدمرة" تحاول تقويض علاقات بلاده مع أمريكا ترامب: في اتصالي بزيلينسكي قلت "نحن" وقصدت الولايات المتحدة ارتفاع ضحايا مواجهات الأمن المكسيكي مع عصابات المخدرات شمالي البلاد لـ24 شخص

الخميس 14/11/2019 - 05:30 بتوقيت نيويورك

حمادة هلال متهم بخيانة زوجته

حمادة هلال  متهم بخيانة زوجته

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نفى الفنان حمادة هلال، علاقته بالطفلة التي انتشرت صورتها معه مؤخرا، مؤكدا أنها ليست ابنته كما تداول البعض، معلنا أن هذه الصورة تسببت له بمشاكل أسرية، ونشر حمادة هلال صورة له مع الطفلة، مجددا، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: "بسم الله مشاء الله على جمال البنوتة القمر دي وطبعا مش ولد زي ما الناس فاكرة وكاتبة في الأخبار إنه ابني بس".

وأضاف حمادة هلال: "ربنا يحفظها ويخليها لأهلها.. هي مش بنتي بس الصورة دي عملتلي مشاكل مع ولادي وافتكروني متجوز على مامتهم ومخلف من وراهم.. بس طبعا ربنا يخليلي مراتي وولادي وربنا يحفظ البنوتة الجميلة دي وبرجع أقول تاني لكل المواقع دي مش بنتي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات