• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إعصار مرتقب في أمريكا يغير خطة تحركات ترامب "الكمامة" تثير غضب جونسون الشرطة الفرنسية تفك مخيم مؤقت شمال البلاد الأمم المتحدة:الوضع في لبنان "يخرج عن السيطرة" اشتباكات عنيفة بين محتجين وقوات الجيش التونسي ميجان ماركل في مأزق بسبب صديقاتها فيروس "كورونا" يهاجم العراق بشراسة قانون يثير جدلاً في تركيا.. غضب وشتائم في البرلمان أمر جلل وإجراءات صارمة.. تواطؤ روسيا مع طالبان ثانية! روسيا تبدأ المرحلة النهائية من اختبارات لقاح مضاد لكورونا تسارع وتيرة التضخم مجددا في رومانيا في ظل ارتفاع أسعار النفط تقرير: الصين تتكبد خسائر بأكثر من 60 مليار يوان بسبب الفيضانات أمريكا توافق على بيع 105 مقاتلات شبح من طراز «إف-35» لليابان ترامب: "أتوقع أن أرتدي كمامة عندما أذهب إلى والتر ريد كازاخستان ترد على تحذيرات صينية بشأن فيروس قاتل على أراضيها

الخميس 14/11/2019 - 05:36 بتوقيت نيويورك

الطعام بعد الساعة 6 مساءً عدو لقلوب النساء

الطعام بعد الساعة 6 مساءً عدو لقلوب النساء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أشارت دراسة جديدة إلى أن العشاء المتأخر والوجبات الخفيفة المسائية لا يرضيان قلوب النساء، وجد باحثون من جامعة كولومبيا في مدينة نيويورك أن النساء اللائي يتناولن المزيد من السعرات الحرارية اليومية في المساء لديهن مخاطر أكبر للإصابة بأمراض القلب، وشملت الدراسة الجديدة 112 امرأة، متوسط أعمارهن 33 عاما، تم تقييم صحة قلوبهن في بداية الدراسة ثم مرة أخرى بعد عام واحد، وسجلت النساء ما تم تناوله لمدة أسبوع واحد في بداية الدراسة ولمدة أسبوع واحد بعد 12 شهرًا، ومعظم النساء تناولن بعض الطعام بعد الساعة 6 مساءً، لكن أولئك اللائي تناولن نسبة أعلى من السعرات الحرارية اليومية في المساء يملن إلى أن يكون لديهن صحة فقيرة.

وفي الواقع مع كل 1% زيادة في السعرات الحرارية المستهلكة بعد الساعة 6 مساء، انخفضت صحة القلب وفقا لذلك، وعلى وجه التحديد كانت النساء اللائي تناولن أكثر من السعرات الحرارية اليومية في المساء أكثر عرضة لارتفاع ضغط الدم وارتفاع مؤشر كتلة الجسم.

التعليقات