• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران بعد انقطاع 23 عاما.. واشنطن والخرطوم تعتزمان تبادل السفراء نيويورك تايمز: تسريبات عن ترسانة صواريخ باليستية إيرانية في العراق قتلى بإطلاق نار داخل قاعدة أميركية في هاواي أردوغان يجدد تأكيده من قمة الناتو: لا نطمع بالأراضي السورية الحرية والتغيير: مشاكل حكومة السودان لا أول لها ولا آخر مقتل 4 مصريين في انفجار مصنع السودان القاهرة وباريس: لا مشروعية لاتفاق السراج مع تركيا نائبة تونسية انتقدت زميلتها.. فتلقت هجمة عنصرية شرسة طرقات لبنان عود على بدء.. الحراك يرفض الخطيب ترامب يتحدث عن إنجازاته في قمة الناتو: أجبرتهم على دفع 130 مليارا بأمر ملكي.. الجنسية السعودية قريبا في متناول العلماء وكبار المتخصصين! سفير الصين يحذر من "قوى مدمرة" تحاول تقويض علاقات بلاده مع أمريكا ترامب: في اتصالي بزيلينسكي قلت "نحن" وقصدت الولايات المتحدة ارتفاع ضحايا مواجهات الأمن المكسيكي مع عصابات المخدرات شمالي البلاد لـ24 شخص

الخميس 14/11/2019 - 05:36 بتوقيت نيويورك

الطعام بعد الساعة 6 مساءً عدو لقلوب النساء

الطعام بعد الساعة 6 مساءً عدو لقلوب النساء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أشارت دراسة جديدة إلى أن العشاء المتأخر والوجبات الخفيفة المسائية لا يرضيان قلوب النساء، وجد باحثون من جامعة كولومبيا في مدينة نيويورك أن النساء اللائي يتناولن المزيد من السعرات الحرارية اليومية في المساء لديهن مخاطر أكبر للإصابة بأمراض القلب، وشملت الدراسة الجديدة 112 امرأة، متوسط أعمارهن 33 عاما، تم تقييم صحة قلوبهن في بداية الدراسة ثم مرة أخرى بعد عام واحد، وسجلت النساء ما تم تناوله لمدة أسبوع واحد في بداية الدراسة ولمدة أسبوع واحد بعد 12 شهرًا، ومعظم النساء تناولن بعض الطعام بعد الساعة 6 مساءً، لكن أولئك اللائي تناولن نسبة أعلى من السعرات الحرارية اليومية في المساء يملن إلى أن يكون لديهن صحة فقيرة.

وفي الواقع مع كل 1% زيادة في السعرات الحرارية المستهلكة بعد الساعة 6 مساء، انخفضت صحة القلب وفقا لذلك، وعلى وجه التحديد كانت النساء اللائي تناولن أكثر من السعرات الحرارية اليومية في المساء أكثر عرضة لارتفاع ضغط الدم وارتفاع مؤشر كتلة الجسم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات