• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كورونا يقتل قيادات إيران.. و"أتلانتك" تسأل: أين خامنئي؟ رئيسة المفوضية الأوروبية: قللنا من خطر كورونا بالبداية إصابات كورونا تتجاوز 200 ألف بالعالم والوفيات 8 آلاف بومبيو يحدد شروط الدعم الأمريكي لرئيس وزراء العراق المكلف كورونا.. أزمة بسبب رفض السودان هبوط طائرة تركية بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس هونغ كونغ تبدأ تجارب سريرية لأدوية ضد فيروس كورونا السلطات الفرنسية: الوضع جراء كورونا يتدهور بسرعة على خلفية انتشار "كورونا".. محمد بن زايد يوجه بتحفيز الاستثمارات في أبوظبي رحلات متجهة إلى إسرائيل تحلق لأول مرة فوق هذه الدولة العربية لبنان يغلق حدوده براً وجواً.. "إنها التعبئة العامة" كورونا يخطف الأنفاس.. 11 ألف إصابة في يوم واحد فرنسا.. توجه لعزل مقاطعتين بالكامل بسبب كورونا تركيا.. 12 حالة إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 18 تنسيق سعودي بريطاني لمواجهة كورونا

الخميس 14/11/2019 - 05:46 بتوقيت نيويورك

نصائح طبية بتجنب تناول اللحوم المصنعة قبل العلاقة الحميمة

نصائح طبية بتجنب تناول اللحوم المصنعة قبل العلاقة الحميمة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

هناك العديد من النصائح السيئة التي ينفذها الأزواج قبل القيام بالعلاقات الحميمية وهذا يؤثر على جودتها، ومنها تناول بعض الأطعمة التي تزيد من فرص حدوث مشكلات الهضم، وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على هذه الأطعمة التي ينصح بعدم تناولها تجنبا لحدوث أي مشاكل صحية، وذلك وفقا لموقع "healthline"، ونصح التقرير بضرورة تجنب تناول اللحوم المصنعة قبل العلاقة الحميمة، لأنها تحتوي علي نسبة عالية من الدهون،  وتسبب الإصابة بمشاكل في الهضم،  وهذا يؤثر بشكل كبير على العلاقة الحميمة، ولذا عليك الابتعاد عن اللحوم المصنعة كالسجق واللانشون.

كما أوضح التقرير أن الإسراف في تناول المشروبات الغنية بالكافيين له دور كبير في حدوث العديد من المشاكل كألم في المعدة  والتعرض للإسهال ولذا عليك عدم تناول المشروبات الغنية بالكافيين قبل العلاقة الحميمة ب4 ساعات على الأقل تجنبا لحدوث مشاكل أيضا في أعصاب الجسم،

كما ينصح بالابتعاد عن الأطعمة التي تزيد من فرص تكوين الغازات في الجسم  كالكرنب والقرنبيط، وهذا يتسبب في عدم الاستمتاع بالعلاقة الحميمة، وذلك يرجع إلى تراكم الغازات داخل الجسم.

وأخيرا نصح التقرير الأزواج بعد تناول البطاطس المقلية عند الرغبة  في العلاقة الحميمة وهذا الأمر يرجع إلى أنها تسبب بالشعور بالامتلاء وعدم الراحة في المعدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات