• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

روسيا تطلب من الصين السماح لها بإجلاء مواطنيها من ووهان ارتفاع عدد وفيات كورونا في الصين.. وكندا تسجل أول إصابة زلزال تركيا.. استمرار البحث عن ناجين تحت الأنقاض بعد ادعاء بشتمها.. بومبيو يتهم مراسلة بالكذب مرتين ضحايا كورونا بارتفاع.. إجلاء وتعليق رحلات وإغلاق أماكن سياحية مصادر تكشف: ترمب سيعترف بالأمر الواقع وحاجة إسرائيل الأمنية ترامب ردا على ظريف: لا، شكرا! الجيش السوري يسيطر على وادي الضيف في ريف إدلب الجنوبي الصين تسابق الزمن لإنتاج لقاح ضد فيروس "كورونا الجديد" سيناتور أميركي يهدد بنشر معلومات سرية بشأن مقتل خاشقجي محاكمة ترامب.. الادعاء ينهي عرض أدلته والدفاع يستهل مرافعاته البنتاغون يكشف تفاصيل إصابة جنود أميركيين في العراق جراء هجمات إيران بسبب ليبيا.. أردوغان يزور الجزائر في هذا التوقيت ديفيد شنكر: واشنطن تتابع أداء الحكومة اللبنانية الجديدة ترمب يغرد بصورة غريبة.. أوباما يتجسس!

الخميس 14/11/2019 - 05:46 بتوقيت نيويورك

نصائح طبية بتجنب تناول اللحوم المصنعة قبل العلاقة الحميمة

نصائح طبية بتجنب تناول اللحوم المصنعة قبل العلاقة الحميمة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

هناك العديد من النصائح السيئة التي ينفذها الأزواج قبل القيام بالعلاقات الحميمية وهذا يؤثر على جودتها، ومنها تناول بعض الأطعمة التي تزيد من فرص حدوث مشكلات الهضم، وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على هذه الأطعمة التي ينصح بعدم تناولها تجنبا لحدوث أي مشاكل صحية، وذلك وفقا لموقع "healthline"، ونصح التقرير بضرورة تجنب تناول اللحوم المصنعة قبل العلاقة الحميمة، لأنها تحتوي علي نسبة عالية من الدهون،  وتسبب الإصابة بمشاكل في الهضم،  وهذا يؤثر بشكل كبير على العلاقة الحميمة، ولذا عليك الابتعاد عن اللحوم المصنعة كالسجق واللانشون.

كما أوضح التقرير أن الإسراف في تناول المشروبات الغنية بالكافيين له دور كبير في حدوث العديد من المشاكل كألم في المعدة  والتعرض للإسهال ولذا عليك عدم تناول المشروبات الغنية بالكافيين قبل العلاقة الحميمة ب4 ساعات على الأقل تجنبا لحدوث مشاكل أيضا في أعصاب الجسم،

كما ينصح بالابتعاد عن الأطعمة التي تزيد من فرص تكوين الغازات في الجسم  كالكرنب والقرنبيط، وهذا يتسبب في عدم الاستمتاع بالعلاقة الحميمة، وذلك يرجع إلى تراكم الغازات داخل الجسم.

وأخيرا نصح التقرير الأزواج بعد تناول البطاطس المقلية عند الرغبة  في العلاقة الحميمة وهذا الأمر يرجع إلى أنها تسبب بالشعور بالامتلاء وعدم الراحة في المعدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات