• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران بعد انقطاع 23 عاما.. واشنطن والخرطوم تعتزمان تبادل السفراء نيويورك تايمز: تسريبات عن ترسانة صواريخ باليستية إيرانية في العراق قتلى بإطلاق نار داخل قاعدة أميركية في هاواي أردوغان يجدد تأكيده من قمة الناتو: لا نطمع بالأراضي السورية الحرية والتغيير: مشاكل حكومة السودان لا أول لها ولا آخر مقتل 4 مصريين في انفجار مصنع السودان القاهرة وباريس: لا مشروعية لاتفاق السراج مع تركيا نائبة تونسية انتقدت زميلتها.. فتلقت هجمة عنصرية شرسة طرقات لبنان عود على بدء.. الحراك يرفض الخطيب ترامب يتحدث عن إنجازاته في قمة الناتو: أجبرتهم على دفع 130 مليارا بأمر ملكي.. الجنسية السعودية قريبا في متناول العلماء وكبار المتخصصين! سفير الصين يحذر من "قوى مدمرة" تحاول تقويض علاقات بلاده مع أمريكا ترامب: في اتصالي بزيلينسكي قلت "نحن" وقصدت الولايات المتحدة ارتفاع ضحايا مواجهات الأمن المكسيكي مع عصابات المخدرات شمالي البلاد لـ24 شخص

الخميس 14/11/2019 - 05:46 بتوقيت نيويورك

نصائح طبية بتجنب تناول اللحوم المصنعة قبل العلاقة الحميمة

نصائح طبية بتجنب تناول اللحوم المصنعة قبل العلاقة الحميمة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

هناك العديد من النصائح السيئة التي ينفذها الأزواج قبل القيام بالعلاقات الحميمية وهذا يؤثر على جودتها، ومنها تناول بعض الأطعمة التي تزيد من فرص حدوث مشكلات الهضم، وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على هذه الأطعمة التي ينصح بعدم تناولها تجنبا لحدوث أي مشاكل صحية، وذلك وفقا لموقع "healthline"، ونصح التقرير بضرورة تجنب تناول اللحوم المصنعة قبل العلاقة الحميمة، لأنها تحتوي علي نسبة عالية من الدهون،  وتسبب الإصابة بمشاكل في الهضم،  وهذا يؤثر بشكل كبير على العلاقة الحميمة، ولذا عليك الابتعاد عن اللحوم المصنعة كالسجق واللانشون.

كما أوضح التقرير أن الإسراف في تناول المشروبات الغنية بالكافيين له دور كبير في حدوث العديد من المشاكل كألم في المعدة  والتعرض للإسهال ولذا عليك عدم تناول المشروبات الغنية بالكافيين قبل العلاقة الحميمة ب4 ساعات على الأقل تجنبا لحدوث مشاكل أيضا في أعصاب الجسم،

كما ينصح بالابتعاد عن الأطعمة التي تزيد من فرص تكوين الغازات في الجسم  كالكرنب والقرنبيط، وهذا يتسبب في عدم الاستمتاع بالعلاقة الحميمة، وذلك يرجع إلى تراكم الغازات داخل الجسم.

وأخيرا نصح التقرير الأزواج بعد تناول البطاطس المقلية عند الرغبة  في العلاقة الحميمة وهذا الأمر يرجع إلى أنها تسبب بالشعور بالامتلاء وعدم الراحة في المعدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات