• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية لـ9 أشخاص تزامن مع زيارة ترمب للهند.. قانون جديد للجنسية يوقع 5 قتلى تقرير أميركي: كورونا قد يتحول وباء بالشرق الأوسط بسبب إيران واشنطن: الوضع في إدلب مقزز وعلى روسيا وإيران حماية المدنيين البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" قادمة من إيران أردوغان: لا اتفاق حتى الآن على قمة رباعية بشأن سوريا التصعيد في غزة.. جرحى بغارات للاحتلال وإسرائيل تعلق الدراسة في المستوطنات المتاخمة هل يقترب المرشح الاشتراكي ساندرز من البيت الأبيض؟ قوات أمريكية تعتقل شيخ عشيرة عراقي بعد إنزال جوي على منزله صحة الكويت: إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا استقالة رئيس وزراء ماليزيا تنامي الخوف من كورونا بعد زيادة الإصابات خارج الصين النمسا تمنع دخول قطار من إيطاليا بسبب كورونا

الخميس 14/11/2019 - 07:40 بتوقيت نيويورك

الحكومة الكويتية تقدم استقالتها لمجلس النواب

الحكومة الكويتية تقدم استقالتها لمجلس النواب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تلقى نواب  مجلس النواب الكويتي، قرار استقالة الحكومة بردود فعل متباينة، متطلعين في الوقت نفسه لأن تكون الخطوة بداية لتغيير النهج الحكومي في البلاد، من أجل اختيار حكومة جديدة متعاونة لتحقيق المتطلبات الشعبية، بعيدًا عن التوتر والصدام بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، وتباينت الردود بين من اعتبر توقيت الاستقالة ”غير مناسب“ بعد حالة الجدل الأخيرة التي شهدتها الأوساط الرسمية والشعبية بسبب العمل الحكومي، وبين من اعتبرها جاءت متأخرة كثيرًا، نظرًا للانقسام الوزاري الذي بدا واضحًا مؤخرًا وعجزها عن مكافحة الفساد.

واعتبر النائب محمد الدلال، أن استقالة الحكومة جاءت في وقتها ومستحقة، وأن ”أي تشكيل حكومي قادم يجب أن يستقطب وزراء لديهم خبرة سياسية وإدارية“، متابعًا: ”لسنا متفائلين وعلينا أن نحتاط، ولكن يد مجلس الأمة ممدودة للتعاون“، وفق تصريحاته لصحيفة ”الراي“ المحلية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات