• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران بعد انقطاع 23 عاما.. واشنطن والخرطوم تعتزمان تبادل السفراء نيويورك تايمز: تسريبات عن ترسانة صواريخ باليستية إيرانية في العراق قتلى بإطلاق نار داخل قاعدة أميركية في هاواي أردوغان يجدد تأكيده من قمة الناتو: لا نطمع بالأراضي السورية الحرية والتغيير: مشاكل حكومة السودان لا أول لها ولا آخر مقتل 4 مصريين في انفجار مصنع السودان القاهرة وباريس: لا مشروعية لاتفاق السراج مع تركيا نائبة تونسية انتقدت زميلتها.. فتلقت هجمة عنصرية شرسة طرقات لبنان عود على بدء.. الحراك يرفض الخطيب ترامب يتحدث عن إنجازاته في قمة الناتو: أجبرتهم على دفع 130 مليارا بأمر ملكي.. الجنسية السعودية قريبا في متناول العلماء وكبار المتخصصين! سفير الصين يحذر من "قوى مدمرة" تحاول تقويض علاقات بلاده مع أمريكا ترامب: في اتصالي بزيلينسكي قلت "نحن" وقصدت الولايات المتحدة ارتفاع ضحايا مواجهات الأمن المكسيكي مع عصابات المخدرات شمالي البلاد لـ24 شخص

الجمعة 15/11/2019 - 04:22 بتوقيت نيويورك

الرئيس التونسي : غزة عفرت اسرائيل بالتراب

الرئيس التونسي : غزة عفرت اسرائيل بالتراب

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس التونسي قيس سعيد ان غزة عفرت آلة الحرب الاسرائيلية الحديثة بالتراب، في اشارة الى جولة التصعيد الاخيرة بين غزة واسرائيل.

وجاء قول الرئيس التونسي بعد ساعات من ابرام اتفاق تهدئة بين حركة الجهاد الاسلامي واسرائيل في جولة استمرت ليومين، اطلقت فيها الحركة اكثر من 500 صاروخا وقذيفة على مستوطنات الاحتلال على خلفية اغتيال قائدها بهاء ابو العطا.

وكتب سعيد على صفحته على تويتر" وتأبى #غزة إلا أن تبقى قبلة العز في زمن تحاول فيه مخلفات الاستعمار اعادة الأمة الى حضيرة التبعية المهينة،وحسب #غزة وهي تعفر آلة الحرب الاسرائيلية الحديثة في التراب بشارة من لاينطق عن الهوى (ص)الذي بشر بقوله:" لايضرهم من خذلهم ولامن خالفهم حتى يأتي أمر الله وهم على ذلك"

التعليقات