• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

السبت 16/11/2019 - 01:41 بتوقيت نيويورك

الاحتلال الإسرائيلي يرفض التخلي عن سياسة الاغتيالات على الأراضي الفلسطينية

الاحتلال الإسرائيلي يرفض التخلي عن سياسة الاغتيالات على الأراضي الفلسطينية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نفت مصادر سياسية بدولة الاحتلال أن تكون إسرائيل قد قبلت شرط حركة ”الجهاد الإسلامي“ بوقف سياسة الاغتيالات المنظمة، التي كانت قد بدأت فجر الثلاثاء الماضي باغتيال بهاء أبو العطا، قيادي ”سرايا القدس“، الذراع العسكرية للحركة، وهو الاغتيال الذي أشعل موجة التصعيد الحالية، ونقل موقع ”واللا“ الإخباري وصحيفة ”معاريف“، أمس الجمعة، عن المصدر الذي قالا إنه ”رفيع المستوى“، من دون تحديد هويته، أن ما تردد في وسائل اعلام عربية، وبالتحديد صحيفة ”العربي الجديد“ الصادرة في لندن، بشأن قرار إسرائيلي بوقف عمليات الاغتيالات المنظمة التي تستهدف قيادات الحركة ”عار من الصحة“.

وأكد المصدر لوسائل الإعلام العبرية أن إسرائيل لم تتعهد لحركة ”الجهاد الإسلامي“ بوقف الاغتيالات، مضيفًا: ”ما تردد عن تغيير السياسات المتبعة حاليًا تم تفسيره بشكل غير صحيح“.

التعليقات