• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد ساعات من تهديد نتنياهو وغانتس.. طائرات إسرائيلية تقصف مواقع للمقاومة في غزة الصحة العالمية تشكك باللقاح الروسي: المعلومات غير كافية الجزائر.. أمر دولي باعتقال قائد الدرك السابق غالي بلقصير بماذا شعرت ابنة بوتين بعد تطعيمها بلقاح روسيا ضد كورونا نيوزيلندا تتحرك مسرعة.. مصدر جديد لتفشي كورونا الطاعون الدبلي يقتل شخصا في الصين بعد شرائه لحم حيوان المرموط جنوب السودان: مقتل 18 شخص في اشتباك مسلح استمر يومين دول العالم تسعى لشراء مصل كورونا الروسي والأردن تتقدم الدول العربية العراق: طائرة تركية استهدفت اجتماع عسكر وسقوط جرحى وقتلى شبح الانتحار في صفوف الوافدين يتحول لظاهرة في الكويت مصر تعلن عن تخلصها من المواد الخطرة لعدم تكرار مشهد مرفأ بيروت فرنسا: حظر التجمعات حتى 30 أكتوبر السودان يطلب تأجيل التفاوض ويلاحظ تقاربا مثيرا بين مصر وإثيوبي تركيا ترسل السفينة عروج للتنقيب في المتوسط بمرافقة سفن حربية استدعاء بن سلمان في قضية الجبري.. معركة القضاء وحسابات السياسة

السبت 16/11/2019 - 01:41 بتوقيت نيويورك

الاحتلال الإسرائيلي يرفض التخلي عن سياسة الاغتيالات على الأراضي الفلسطينية

الاحتلال الإسرائيلي يرفض التخلي عن سياسة الاغتيالات على الأراضي الفلسطينية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نفت مصادر سياسية بدولة الاحتلال أن تكون إسرائيل قد قبلت شرط حركة ”الجهاد الإسلامي“ بوقف سياسة الاغتيالات المنظمة، التي كانت قد بدأت فجر الثلاثاء الماضي باغتيال بهاء أبو العطا، قيادي ”سرايا القدس“، الذراع العسكرية للحركة، وهو الاغتيال الذي أشعل موجة التصعيد الحالية، ونقل موقع ”واللا“ الإخباري وصحيفة ”معاريف“، أمس الجمعة، عن المصدر الذي قالا إنه ”رفيع المستوى“، من دون تحديد هويته، أن ما تردد في وسائل اعلام عربية، وبالتحديد صحيفة ”العربي الجديد“ الصادرة في لندن، بشأن قرار إسرائيلي بوقف عمليات الاغتيالات المنظمة التي تستهدف قيادات الحركة ”عار من الصحة“.

وأكد المصدر لوسائل الإعلام العبرية أن إسرائيل لم تتعهد لحركة ”الجهاد الإسلامي“ بوقف الاغتيالات، مضيفًا: ”ما تردد عن تغيير السياسات المتبعة حاليًا تم تفسيره بشكل غير صحيح“.

التعليقات