• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين 489 من خبراء الأمن القومي الأمريكي يدعمون بايدن ضد ترامب التشيك تطالب بإعادة المهاجرين إلى بلادهم الأصلية كورونا يهاجم البنك المركزي اللبناني بشراسة بدء التجارب السريرية للقاح الفيروسي"سبوتنيك v" على كبار السن تفاصيل سقوط مروحية عسكرية تابعة للجيش الليبي رسمياً.. العراق تغلق حدودها مع إيران دون ذكر السبب اصطدام سفينة تبريد روسية بمضيق البلطيق باكستان:مقتل جنديين جراء إطلاق نار من الجانب الهندي روسيا تستعد لتسجيل لقاح جديد مضاد لكورونا العراق:استرداد 25 مليون دولار من الأموال المجمدة في ألمانيا السودان:ظهور حمى مجهولة شمال البلاد وسقوط عشرات الضحايا معلمين المدارس الأمريكية يرفضون العودة للمدارس هذا العام بايدن يتفوق على ترامب في 59 استطلاع رأي في سبتمبر

السبت 16/11/2019 - 04:00 بتوقيت نيويورك

أحكام قضائية بسجن 5 مسؤولين سعوديين بتهم فساد مجموعها 32 عاما

أحكام قضائية بسجن 5 مسؤولين سعوديين بتهم فساد مجموعها 32 عاما

المصدر / وكالات - هيا

قضت محكمة سعودية بأحكام سجن مجموعها 32 عاما على 5 مسؤولين سعوديين في قضايا فساد إداري ومالي، إضافة إلى عقوبات بغرامات مالية تجاوزت 9 ملايين ریال، مع مصادرة أموالهم الشخصية.

ومن بين المدانين في هذه القضايا مسؤول قبض عليه متلبسا بتسلم مبالغ مالية على سبيل الرشوة، لتمرير بعض الإجراءات غير النظامية، وبلغ مجموع الأحكام الصادرة بحقه 12 سنة وغرامة مالية تجاوزت المليون ریال.

كما أدين مسؤول آخر بالاشتراك عن طريق الاتفاق بتزوير محرر عرفي، وتسلم وحيازة مبالغ متحصلة من جريمة الرشوة، والاشتغال بالتجارة برغم كونه موظفا عاما.

وطالت أيضا الأحكام القضائية بعض الكيانات التجارية، تم تغريمها ماليا وحرمانها من التعاقد مع أي جهة عامة لمدة محددة وفق الأنظمة العقابية ذات العلاقة.

التعليقات