• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين 489 من خبراء الأمن القومي الأمريكي يدعمون بايدن ضد ترامب التشيك تطالب بإعادة المهاجرين إلى بلادهم الأصلية كورونا يهاجم البنك المركزي اللبناني بشراسة بدء التجارب السريرية للقاح الفيروسي"سبوتنيك v" على كبار السن تفاصيل سقوط مروحية عسكرية تابعة للجيش الليبي رسمياً.. العراق تغلق حدودها مع إيران دون ذكر السبب اصطدام سفينة تبريد روسية بمضيق البلطيق باكستان:مقتل جنديين جراء إطلاق نار من الجانب الهندي روسيا تستعد لتسجيل لقاح جديد مضاد لكورونا العراق:استرداد 25 مليون دولار من الأموال المجمدة في ألمانيا السودان:ظهور حمى مجهولة شمال البلاد وسقوط عشرات الضحايا معلمين المدارس الأمريكية يرفضون العودة للمدارس هذا العام بايدن يتفوق على ترامب في 59 استطلاع رأي في سبتمبر

السبت 16/11/2019 - 04:13 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تجدد قصفها لعدة مواقع بغزة

إسرائيل تجدد قصفها لعدة مواقع بغزة

المصدر / وكالات - هيا

جدّد الطيران الحربي الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، قصفه على عدد من المواقع في قطاع غزة، وأوقع أضرارا مادية جسيمة.

وأفاد مراسل "وفا"، بأن طائرات حربية إسرائيلية قصفت بأكثر من 10 صواريخ مواقع وأهدافًا وأراضي زراعية شمال غرب مدينة غزة وفي بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.

وأكد، أن طائرات حربية من نوع "إف 16" قصفت بثمانية صواريخ موقعين شمال غرب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميرها بالكامل، وتضرر منازل وممتلكات المواطنين المجاورة.

كما قصفت طائرات حربية من نوع "أباتشى" "وإف16" بنحو ثلاثة صواريخ موقعا غرب بلدة بيت لاهيا ما أدى إلى تدميره، وإلحاق أضرار في الممتلكات القريبة من الاستهداف.

وتجوب طائرات حربية إسرائيلية بين الفينة والأخرى أجواء القطاع، فيما طائرات الاستطلاع لم تغادر الأجواء، ما يشير إلى نية الاحتلال استمرار اعتداءاته على ممتلكات المواطنين في القطاع.

التعليقات