• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران بعد انقطاع 23 عاما.. واشنطن والخرطوم تعتزمان تبادل السفراء نيويورك تايمز: تسريبات عن ترسانة صواريخ باليستية إيرانية في العراق قتلى بإطلاق نار داخل قاعدة أميركية في هاواي أردوغان يجدد تأكيده من قمة الناتو: لا نطمع بالأراضي السورية الحرية والتغيير: مشاكل حكومة السودان لا أول لها ولا آخر مقتل 4 مصريين في انفجار مصنع السودان القاهرة وباريس: لا مشروعية لاتفاق السراج مع تركيا نائبة تونسية انتقدت زميلتها.. فتلقت هجمة عنصرية شرسة طرقات لبنان عود على بدء.. الحراك يرفض الخطيب ترامب يتحدث عن إنجازاته في قمة الناتو: أجبرتهم على دفع 130 مليارا بأمر ملكي.. الجنسية السعودية قريبا في متناول العلماء وكبار المتخصصين! سفير الصين يحذر من "قوى مدمرة" تحاول تقويض علاقات بلاده مع أمريكا ترامب: في اتصالي بزيلينسكي قلت "نحن" وقصدت الولايات المتحدة ارتفاع ضحايا مواجهات الأمن المكسيكي مع عصابات المخدرات شمالي البلاد لـ24 شخص

السبت 16/11/2019 - 04:13 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تجدد قصفها لعدة مواقع بغزة

إسرائيل تجدد قصفها لعدة مواقع بغزة

المصدر / وكالات - هيا

جدّد الطيران الحربي الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، قصفه على عدد من المواقع في قطاع غزة، وأوقع أضرارا مادية جسيمة.

وأفاد مراسل "وفا"، بأن طائرات حربية إسرائيلية قصفت بأكثر من 10 صواريخ مواقع وأهدافًا وأراضي زراعية شمال غرب مدينة غزة وفي بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.

وأكد، أن طائرات حربية من نوع "إف 16" قصفت بثمانية صواريخ موقعين شمال غرب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميرها بالكامل، وتضرر منازل وممتلكات المواطنين المجاورة.

كما قصفت طائرات حربية من نوع "أباتشى" "وإف16" بنحو ثلاثة صواريخ موقعا غرب بلدة بيت لاهيا ما أدى إلى تدميره، وإلحاق أضرار في الممتلكات القريبة من الاستهداف.

وتجوب طائرات حربية إسرائيلية بين الفينة والأخرى أجواء القطاع، فيما طائرات الاستطلاع لم تغادر الأجواء، ما يشير إلى نية الاحتلال استمرار اعتداءاته على ممتلكات المواطنين في القطاع.

التعليقات