• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

روسيا تطلب من الصين السماح لها بإجلاء مواطنيها من ووهان ارتفاع عدد وفيات كورونا في الصين.. وكندا تسجل أول إصابة زلزال تركيا.. استمرار البحث عن ناجين تحت الأنقاض بعد ادعاء بشتمها.. بومبيو يتهم مراسلة بالكذب مرتين ضحايا كورونا بارتفاع.. إجلاء وتعليق رحلات وإغلاق أماكن سياحية مصادر تكشف: ترمب سيعترف بالأمر الواقع وحاجة إسرائيل الأمنية ترامب ردا على ظريف: لا، شكرا! الجيش السوري يسيطر على وادي الضيف في ريف إدلب الجنوبي الصين تسابق الزمن لإنتاج لقاح ضد فيروس "كورونا الجديد" سيناتور أميركي يهدد بنشر معلومات سرية بشأن مقتل خاشقجي محاكمة ترامب.. الادعاء ينهي عرض أدلته والدفاع يستهل مرافعاته البنتاغون يكشف تفاصيل إصابة جنود أميركيين في العراق جراء هجمات إيران بسبب ليبيا.. أردوغان يزور الجزائر في هذا التوقيت ديفيد شنكر: واشنطن تتابع أداء الحكومة اللبنانية الجديدة ترمب يغرد بصورة غريبة.. أوباما يتجسس!

السبت 16/11/2019 - 04:13 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تجدد قصفها لعدة مواقع بغزة

إسرائيل تجدد قصفها لعدة مواقع بغزة

المصدر / وكالات - هيا

جدّد الطيران الحربي الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، قصفه على عدد من المواقع في قطاع غزة، وأوقع أضرارا مادية جسيمة.

وأفاد مراسل "وفا"، بأن طائرات حربية إسرائيلية قصفت بأكثر من 10 صواريخ مواقع وأهدافًا وأراضي زراعية شمال غرب مدينة غزة وفي بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.

وأكد، أن طائرات حربية من نوع "إف 16" قصفت بثمانية صواريخ موقعين شمال غرب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميرها بالكامل، وتضرر منازل وممتلكات المواطنين المجاورة.

كما قصفت طائرات حربية من نوع "أباتشى" "وإف16" بنحو ثلاثة صواريخ موقعا غرب بلدة بيت لاهيا ما أدى إلى تدميره، وإلحاق أضرار في الممتلكات القريبة من الاستهداف.

وتجوب طائرات حربية إسرائيلية بين الفينة والأخرى أجواء القطاع، فيما طائرات الاستطلاع لم تغادر الأجواء، ما يشير إلى نية الاحتلال استمرار اعتداءاته على ممتلكات المواطنين في القطاع.

التعليقات