• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الاحد 17/11/2019 - 00:45 بتوقيت نيويورك

خلافات حادة تعيق تشكيل الحكومة التونسية

خلافات حادة تعيق تشكيل الحكومة التونسية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

شهد انطلاق مشاورات تشكيل  الحكومة التونسيةالجديدة خلافات حادة بين حركة ”النهضة“ صاحبة أكبر كتلة برلمانية من جهة وحركة الشعب والتيار الديمقراطي اللذين يشكلان كتلة من 37 نائبا من جهة ثانية ما قد يؤثر على مسار المشاورات، وقال القيادي في حركة النهضة نور الدين البحيري في مداخلة على قناة ”الزيتونة“ التلفزيونية القريبة من الحركة، إن حركة الشعب والتيار الديمقراطي اختارا التماهي مع الحزب الدستوري الحر وزعيمته عبير موسى.

وأضاف البحيري أن التيار الديمقراطي وحركة الشعب ادعيا أنهما في الخط الثوري، وكشفت القيادية في قلب تونس سميرة الشواشي عن محاولات من قبلهما لكسبها والتحالف معها ومحاولة الاتصال بها مرارا وإرسال الوفود إلى منزلها لهذا الهدف.

التعليقات