• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الاحد 17/11/2019 - 01:42 بتوقيت نيويورك

اشتعال التظاهرات في إيران وسقوط 11 قتيل

اشتعال التظاهرات في إيران وسقوط 11 قتيل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفع عدد قتلى احتجاجات ايران، التى اندلعت على خلفية رفع أسعار البنزين، إلى 11 شخصا بعد مقتل متظاهر فى سيرجان، أمس الجمعة، وكان قد سقط 4 من المتظاهرين فى مدينة المحمرة جنوب إقليم الأهواز، بينهم طفل، كما سقط أول قتيل فى العاصمة طهران برصاص الأمن فى منطقة شهريار، بالإضافة إلى 13 جريحا، فجر السبت، وشهدت العاصمة طهران اشتباكات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين فى أوتوستراد باسداران، كما أن هناك اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين فى ميدان شوش، جنوب طهران وتم قطع الشوارع وحرق الإطارات.

وقام محتجون بحرق صور المرشد فى إسلام شهر جنوب طهران، بالإضافة إلى حرق مركز للأمن ومحطة للوقود، كان المجلس الاقتصادى الأعلى فى إيران قد عقد، فى وقت سابق اليوم، اجتماعا طارئا لبحث تداعيات رفع أسعار الوقود والاحتجاجات الشعبية بحضور رؤساء السلطات الثلاث، والجدير بالذكر أن الشركة الوطنية الإيرانية للنفط قد أصدرت مساء الخميس الماضى بيانا أعلنت فيه عن ارتفاع سعر البنزين 3 أضعاف مقارنة بسعره السابق فى البلاد وسط ردود أفعال سلبية واسعة داخل البلاد.

التعليقات