• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 01/02/2016 - 14:05 بتوقيت نيويورك

انتصار تنجو من “الافلام الاباحية” في أخر لحظة

انتصار تنجو من “الافلام الاباحية” في أخر لحظة

المصدر / وكالات

قضت محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة، خلال الساعات الماضية، بعدم قبول دعوى اتهام الفنانة انتصار، بالتحريض على الفسق والفجور، لانتفاء الضرر الشخصي والجنائي للمدعي.

وجاء في الدعوى، التي أقامها المحامي هانى جاد، وحملت رقم 53561 لسنة 205، أن الفنانة انتصار دعت للفسق والفجور، من خلال مقطع فيديو، ظهرت فيه ببرنامج “نفسنة”، المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، تحرض من خلاله الشباب، على مشاهدة الأفلام الإباحية.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، هجوماً شرساً على قناة “القاهرة والناس” ومالكها طارق نور، بعد مطالبة انتصار للشباب بمشاهدة الأفلام الجنسية “البورنو”، كوسيلة لملء الغرائز و”لتصبير أنفسهم”، بحسب تعبيرها.

وقالت انتصار للشباب: “صبروا نفسكوا بالأفلام دي”، لتأتي زميلتها في تقديم البرنامج هيدي كرم لتقول إن  الأفلام الإباحية ليست حقيقية بل تختلف عن الواقع في “الأحجام والأشكال”، وفقاً لتعبيرها.

وجاءت تصريحات مقدمتي البرنامج صادمة للمصريين، للحديث بهذا الشكل على وسيلة إعلامية منتشرة ويشاهدها أغلب الفئات العمرية، كذلك عدم احترامها للذوق العام وعادات وتقاليد المجتمع المصري.

وأعلن عدد من النشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي، تبني حملة لمقاطعة مشاهدة القناة، في حالة عدم اتخاذ إجراءات رادعة ضد مقدمتي البرنامج، أو إلغائه من خريطة القناة، وتقديم اعتذار للشعب المصري عما قيل خلال الحلقة الأولى منه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات