• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاثنين 01/02/2016 - 14:05 بتوقيت نيويورك

تامر حسني يقرر شراء منزل بمليون دولار بسبب "The Voice Kids"

تامر حسني يقرر شراء منزل بمليون دولار بسبب

المصدر / وكالات

يعتزم الفنان المصري تامر حسني، شراء منزل جديد له في لبنان، بمبلغ مليون دولار، وفق ما ذكرته تقارير صحفية مصرية.

وبحسب ما أوردته مجلة "لها" المختصة بالفن والمرأة، السبت، فإن عضو لجنة تحكيم برنامج "The Voice Kids"، أخذ قراره ذلك لارتباطه بالبرنامج.

وأوضحت مصادر مقربة منه أنه إضافة إلى ما سبق، فإن تامر عبّر عن عدم ارتياحه للمبيت في الفنادق، خاصة أن "لبنان مكان يدعو إلى الإبداع برأيه".

وكلّف المطرب المصري مدير أعماله وشقيقه حسام حسني، بمهمة شراء المنزل، على ألّا يتجاوز ثمنه المليون دولار أمريكي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات