• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران بعد انقطاع 23 عاما.. واشنطن والخرطوم تعتزمان تبادل السفراء نيويورك تايمز: تسريبات عن ترسانة صواريخ باليستية إيرانية في العراق قتلى بإطلاق نار داخل قاعدة أميركية في هاواي أردوغان يجدد تأكيده من قمة الناتو: لا نطمع بالأراضي السورية الحرية والتغيير: مشاكل حكومة السودان لا أول لها ولا آخر مقتل 4 مصريين في انفجار مصنع السودان القاهرة وباريس: لا مشروعية لاتفاق السراج مع تركيا نائبة تونسية انتقدت زميلتها.. فتلقت هجمة عنصرية شرسة طرقات لبنان عود على بدء.. الحراك يرفض الخطيب ترامب يتحدث عن إنجازاته في قمة الناتو: أجبرتهم على دفع 130 مليارا بأمر ملكي.. الجنسية السعودية قريبا في متناول العلماء وكبار المتخصصين! سفير الصين يحذر من "قوى مدمرة" تحاول تقويض علاقات بلاده مع أمريكا ترامب: في اتصالي بزيلينسكي قلت "نحن" وقصدت الولايات المتحدة ارتفاع ضحايا مواجهات الأمن المكسيكي مع عصابات المخدرات شمالي البلاد لـ24 شخص

الثلاثاء 19/11/2019 - 00:11 بتوقيت نيويورك

لليم الخامس من التظاهرات الإيرانية.. مقتل ضابط في الاشتباكات وإصابة عنصرين آخرين

لليم الخامس من التظاهرات الإيرانية.. مقتل ضابط في الاشتباكات وإصابة عنصرين آخرين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد قائد القوات الأمنية بمدينة ”ماهشهر“ الإيرانية، يوم أمس الاثنين مقتل ضابط في الاشتباكات مع المحتجين وإصابة عنصرين آخرين في ظل تصاعد الاحتجاجات الشعبية لليوم الرابع على التوالي رفضًا لقرار السلطات الأخير بزيادة أسعار الوقود، وأضاف قائد قوات مدينة ماهشهر (جنوب إيران)، العقيد رضا بابي في تصريحات لوكالة أنباء ”ايلنا“ المحلية، أن قوات الأمن فقدت أحد الضباط خلال مواجهة المحتجين بمنطقة جمران، فيما أشار إلى إصابة عنصرين آخرين من قوات الأمن خلال الاشتباكات مع المحتجين.

وكانت وكالة الأنباء الطلبة الإيرانية ”ايسنا“ أفادت نقلًا عن قائد قوات الأمن في محافظة كرمنشاه (غرب) بمقتل ضابط إيراني برتبة عميد في هجوم شنَّه متظاهرون على مقر لقوات الأمن في كرمنشاه وذلك في ليلة أمس الأحد.

التعليقات