• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران بعد انقطاع 23 عاما.. واشنطن والخرطوم تعتزمان تبادل السفراء نيويورك تايمز: تسريبات عن ترسانة صواريخ باليستية إيرانية في العراق قتلى بإطلاق نار داخل قاعدة أميركية في هاواي أردوغان يجدد تأكيده من قمة الناتو: لا نطمع بالأراضي السورية الحرية والتغيير: مشاكل حكومة السودان لا أول لها ولا آخر مقتل 4 مصريين في انفجار مصنع السودان القاهرة وباريس: لا مشروعية لاتفاق السراج مع تركيا نائبة تونسية انتقدت زميلتها.. فتلقت هجمة عنصرية شرسة طرقات لبنان عود على بدء.. الحراك يرفض الخطيب ترامب يتحدث عن إنجازاته في قمة الناتو: أجبرتهم على دفع 130 مليارا بأمر ملكي.. الجنسية السعودية قريبا في متناول العلماء وكبار المتخصصين! سفير الصين يحذر من "قوى مدمرة" تحاول تقويض علاقات بلاده مع أمريكا ترامب: في اتصالي بزيلينسكي قلت "نحن" وقصدت الولايات المتحدة ارتفاع ضحايا مواجهات الأمن المكسيكي مع عصابات المخدرات شمالي البلاد لـ24 شخص

الثلاثاء 19/11/2019 - 00:32 بتوقيت نيويورك

مقتل 21 مسلح من حركة طالبان وتنظيم "داعش" في سلسلة غارات أفغانية

مقتل 21 مسلح من حركة طالبان وتنظيم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الجيش الأفغاني، اليوم الاثنين، مقتل 21 مسلحا من حركة طالبان وتنظيم "داعش" الإرهابي وتدمير عربتين في سلسلة من الغارات الجوية التي نفذتها قواته في ستة أقاليم خلال الـ24 ساعة الماضية، وقال مسؤولون عسكريون أفغان - إن غارة جوية نفذها الجيش، اليوم الاثنين، قتلت ستة من مسلحي طالبان ودمرت مخزنا للأسلحة في منطقة زرمت بإقليم بكتيا. وأشار المسؤولون إلى أن غارة جوية مماثلة قتلت ستة من مسلحي داعش في منطقة أكين بإقليم نانجرهار، بينما أسفرت غارتان أخريان عن مقتل مقاتلين اثنين من داعش في منطقة ديه بالا بالإقليم نفسه.

وأضاف المسؤولون أن غارات جوية منفصلة أدت إلى مقتل ثلاثة مسلحين من طالبان في إقليمي لوكر وبكتيا، مشيرين إلى أن غارة أخرى قتلت ثلاثة مسلحين آخرين من طالبان في إقليم هلمند. ونوه المسؤولون العسكريون بأن القوات الأمنية الأفغانية شنت المزيد من الغارات الجوية في مناطق أخرى بإقليمي نانجرهار و"وردك" أسفرت عن تدمير عربتين تابعتين لحركة طالبان وتنظيم داعش.

الأكثر مشاهدة


التعليقات