• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كورونا يقتل قيادات إيران.. و"أتلانتك" تسأل: أين خامنئي؟ رئيسة المفوضية الأوروبية: قللنا من خطر كورونا بالبداية إصابات كورونا تتجاوز 200 ألف بالعالم والوفيات 8 آلاف بومبيو يحدد شروط الدعم الأمريكي لرئيس وزراء العراق المكلف كورونا.. أزمة بسبب رفض السودان هبوط طائرة تركية بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس هونغ كونغ تبدأ تجارب سريرية لأدوية ضد فيروس كورونا السلطات الفرنسية: الوضع جراء كورونا يتدهور بسرعة على خلفية انتشار "كورونا".. محمد بن زايد يوجه بتحفيز الاستثمارات في أبوظبي رحلات متجهة إلى إسرائيل تحلق لأول مرة فوق هذه الدولة العربية لبنان يغلق حدوده براً وجواً.. "إنها التعبئة العامة" كورونا يخطف الأنفاس.. 11 ألف إصابة في يوم واحد فرنسا.. توجه لعزل مقاطعتين بالكامل بسبب كورونا تركيا.. 12 حالة إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 18 تنسيق سعودي بريطاني لمواجهة كورونا

الثلاثاء 19/11/2019 - 00:32 بتوقيت نيويورك

مقتل 21 مسلح من حركة طالبان وتنظيم "داعش" في سلسلة غارات أفغانية

مقتل 21 مسلح من حركة طالبان وتنظيم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الجيش الأفغاني، اليوم الاثنين، مقتل 21 مسلحا من حركة طالبان وتنظيم "داعش" الإرهابي وتدمير عربتين في سلسلة من الغارات الجوية التي نفذتها قواته في ستة أقاليم خلال الـ24 ساعة الماضية، وقال مسؤولون عسكريون أفغان - إن غارة جوية نفذها الجيش، اليوم الاثنين، قتلت ستة من مسلحي طالبان ودمرت مخزنا للأسلحة في منطقة زرمت بإقليم بكتيا. وأشار المسؤولون إلى أن غارة جوية مماثلة قتلت ستة من مسلحي داعش في منطقة أكين بإقليم نانجرهار، بينما أسفرت غارتان أخريان عن مقتل مقاتلين اثنين من داعش في منطقة ديه بالا بالإقليم نفسه.

وأضاف المسؤولون أن غارات جوية منفصلة أدت إلى مقتل ثلاثة مسلحين من طالبان في إقليمي لوكر وبكتيا، مشيرين إلى أن غارة أخرى قتلت ثلاثة مسلحين آخرين من طالبان في إقليم هلمند. ونوه المسؤولون العسكريون بأن القوات الأمنية الأفغانية شنت المزيد من الغارات الجوية في مناطق أخرى بإقليمي نانجرهار و"وردك" أسفرت عن تدمير عربتين تابعتين لحركة طالبان وتنظيم داعش.

الأكثر مشاهدة


التعليقات