• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

روسيا تطلب من الصين السماح لها بإجلاء مواطنيها من ووهان ارتفاع عدد وفيات كورونا في الصين.. وكندا تسجل أول إصابة زلزال تركيا.. استمرار البحث عن ناجين تحت الأنقاض بعد ادعاء بشتمها.. بومبيو يتهم مراسلة بالكذب مرتين ضحايا كورونا بارتفاع.. إجلاء وتعليق رحلات وإغلاق أماكن سياحية مصادر تكشف: ترمب سيعترف بالأمر الواقع وحاجة إسرائيل الأمنية ترامب ردا على ظريف: لا، شكرا! الجيش السوري يسيطر على وادي الضيف في ريف إدلب الجنوبي الصين تسابق الزمن لإنتاج لقاح ضد فيروس "كورونا الجديد" سيناتور أميركي يهدد بنشر معلومات سرية بشأن مقتل خاشقجي محاكمة ترامب.. الادعاء ينهي عرض أدلته والدفاع يستهل مرافعاته البنتاغون يكشف تفاصيل إصابة جنود أميركيين في العراق جراء هجمات إيران بسبب ليبيا.. أردوغان يزور الجزائر في هذا التوقيت ديفيد شنكر: واشنطن تتابع أداء الحكومة اللبنانية الجديدة ترمب يغرد بصورة غريبة.. أوباما يتجسس!

الثلاثاء 19/11/2019 - 00:32 بتوقيت نيويورك

مقتل 21 مسلح من حركة طالبان وتنظيم "داعش" في سلسلة غارات أفغانية

مقتل 21 مسلح من حركة طالبان وتنظيم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الجيش الأفغاني، اليوم الاثنين، مقتل 21 مسلحا من حركة طالبان وتنظيم "داعش" الإرهابي وتدمير عربتين في سلسلة من الغارات الجوية التي نفذتها قواته في ستة أقاليم خلال الـ24 ساعة الماضية، وقال مسؤولون عسكريون أفغان - إن غارة جوية نفذها الجيش، اليوم الاثنين، قتلت ستة من مسلحي طالبان ودمرت مخزنا للأسلحة في منطقة زرمت بإقليم بكتيا. وأشار المسؤولون إلى أن غارة جوية مماثلة قتلت ستة من مسلحي داعش في منطقة أكين بإقليم نانجرهار، بينما أسفرت غارتان أخريان عن مقتل مقاتلين اثنين من داعش في منطقة ديه بالا بالإقليم نفسه.

وأضاف المسؤولون أن غارات جوية منفصلة أدت إلى مقتل ثلاثة مسلحين من طالبان في إقليمي لوكر وبكتيا، مشيرين إلى أن غارة أخرى قتلت ثلاثة مسلحين آخرين من طالبان في إقليم هلمند. ونوه المسؤولون العسكريون بأن القوات الأمنية الأفغانية شنت المزيد من الغارات الجوية في مناطق أخرى بإقليمي نانجرهار و"وردك" أسفرت عن تدمير عربتين تابعتين لحركة طالبان وتنظيم داعش.

الأكثر مشاهدة


التعليقات