• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس البرازيلي يعلن عن حالته بعد إصابته بفيروس"كورونا" «الصحة العالمية» تحدد خطورة «الطاعون الدبلي» قادة الكنائيس في القدس يخرجون عن صمتهم لهذا السبب العنصرية داخل أجهزة الشرطة تصل ألمانيا العراق تتوعد المسؤولين عن قتل هشام الهاشمي فرنسا تضرب شمال العراق بومبيو ينتقد قرار هونغ كونغ الالتزام بقانون الأمن الصيني 8 قتلى بتصادم بين طائرتين سياحيتين في الولايات المتحدة ترمب يحشد جماهيره السبت في نيوهامبشاير الديمقراطية الصين تنضم لمعاهدة تجارة الأسلحة.. وتتهم أميركا بالبلطجة 8 إصابات بكورونا في الصين.. ووفيات أميركا تتخطى 130 ألفا اليمن: إيران تهرب السلاح للحوثيين عبر سفن الصيد مصر: لا مساومة على حقوقنا بالمتوسط وسنرد على أي خطر السيناتور كوتون يهاجم الديمقراطيين ويتوعد الصين بجحيم من العقوبات تشكيل هيئة عراقية للتحقيق بالاغتيالات

الثلاثاء 19/11/2019 - 00:32 بتوقيت نيويورك

مقتل 21 مسلح من حركة طالبان وتنظيم "داعش" في سلسلة غارات أفغانية

مقتل 21 مسلح من حركة طالبان وتنظيم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الجيش الأفغاني، اليوم الاثنين، مقتل 21 مسلحا من حركة طالبان وتنظيم "داعش" الإرهابي وتدمير عربتين في سلسلة من الغارات الجوية التي نفذتها قواته في ستة أقاليم خلال الـ24 ساعة الماضية، وقال مسؤولون عسكريون أفغان - إن غارة جوية نفذها الجيش، اليوم الاثنين، قتلت ستة من مسلحي طالبان ودمرت مخزنا للأسلحة في منطقة زرمت بإقليم بكتيا. وأشار المسؤولون إلى أن غارة جوية مماثلة قتلت ستة من مسلحي داعش في منطقة أكين بإقليم نانجرهار، بينما أسفرت غارتان أخريان عن مقتل مقاتلين اثنين من داعش في منطقة ديه بالا بالإقليم نفسه.

وأضاف المسؤولون أن غارات جوية منفصلة أدت إلى مقتل ثلاثة مسلحين من طالبان في إقليمي لوكر وبكتيا، مشيرين إلى أن غارة أخرى قتلت ثلاثة مسلحين آخرين من طالبان في إقليم هلمند. ونوه المسؤولون العسكريون بأن القوات الأمنية الأفغانية شنت المزيد من الغارات الجوية في مناطق أخرى بإقليمي نانجرهار و"وردك" أسفرت عن تدمير عربتين تابعتين لحركة طالبان وتنظيم داعش.

التعليقات