• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إدارة ترمب تتراجع عن قرار إلغاء تأشيرات الطلاب الأجانب مرشح ترمب يفوز في ألاباما.. والرئيس: سيكون سيناتورا عظيما تصعيد جديد بين الصين وأميركا.. بكين تهدد "سنرد" البيض أيضا يموتون.. ترامب يهوّن من عنف الشرطة ضد السود حكومة الوفاق تنشر صورة لإمدادات مصرية لحفتر مالي ..المطالبة بإسقاط الرئيس إبراهيم والسعي لتأسيس جديد للسلطة حركة النهضة تسحب ثقتها من رئيس الحكومة التونسية ارتفاع حصيلة وفيات فيضانات إندونيسيا إلى 16 و23 في عداد المفقودين أسبانيا: إصابات كورونا تصل إلى 256 ألفا و619 حالة والوفيات 28 ألفا و409 الصين تمد طوق نجاة للنظام الإيراني السودان.. فض اعتصام "فتابرنو" يجدد مخاوف حرب دارفور الدموية الهند تسجل نحو 30 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا أستراليا تبحث فرض مزيد من القيود لاحتواء التفشي المتزايد لكورونا دراسة ترجح تراجع عدد سكان العالم في عام 2100 عن التوقعات الأممية فيروس كورونا يجتاح المخيمات الفلسطينية في المحافظات الشمالية

الاربعاء 20/11/2019 - 00:25 بتوقيت نيويورك

اتفاق اللحظات الأخيرة يشهد خلاف بين "نتنياهو" و"غانتس"

 اتفاق اللحظات الأخيرة يشهد خلاف بين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فشل بيني غانتس زعيم حزب ”كاحول لافان“، ورئيس وزراء حكومة تصريف الأعمال بنيامين نتنياهو، زعيم حزب ”الليكود“، في التوصل إلى اتفاق اللحظات الأخيرة، وذلك خلال الإجتماع القصير الذي عقد بينهما مساء الثلاثاء، حيث أصر كل منهما على مواقفه السابقة، ومن ثم انتهى الحديث عمليا عن حكومة وحدة وطنية تجمع الحزبين، وفقا لوسائل إعلام عبرية، وذكرت مصادر اعلامية أن الاجتماع الذي استمر لمدة ساعة واحدة، شهد خلافا بين غانتس ونتنياهو بشأن تمسك الأخير بكتلة اليمين – الحريديم الداعمة له، وقوله أنه لن يدخل في حكومة وحدة بحزب ”الليكود“ منفردا، وهو الأمر الذي يرفضه غانتس، كما فشلا في حل المشكلة الخاصة بتولي رئاسة حكومة التناوب، حيث يصر نتنياهو على توليها في العامين الأولين على خلاف رغبة غانتس.

وقال موقع ”سروغيم“ الإخباري العبري، مساء أمس الثلاثاء، إن المفاوضات نسفت بعد تمسك نتنياهو بثوابته، وانتهى بدون التوصل إلى نتائج، في وقت ينبغي على غانتس أن يبلغ الرئيس رؤوفين ريفلين خلال ساعات، بنجاحه أو فشله في تشكيل الحكومة.

التعليقات