• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الدفاع التركية: سنضطر للبحث عن بدائل في حال استبعادنا من مشروع (أف-35) وزير الدفاع الأمريكي يتوعد إيران برد حاسم! غواتيمالا غاضبة: إسرائيل وعدتنا بإنشاء حي سكني ولم تلتزم تركيا تتقدم بطلب إلى الأمم المتحدة لتسجيل مذكرة التفاهم مع ليبيا بتحديد مناطق الصلاحية البحرية هيئة الانتخابات الجزائرية تعلق على نسبة المشاركة وسير عملية الاقتراع بريطانيا تجري انتخابات ستقرر مصير "بريكست" رسمياً.. نتنياهو يستقيل من مناصبه الوزارية ويحتفظ برئاسة الحكومة بوتفليقة يصوت بالوكالة في انتخابات الجزائر تل ابيب : تسوية في الجنوب مع حماس تخلد الانقسام بين غزة والضفة ساعات حاسمة بإسرائيل.. وتوجه نحو ثالث انتخابات في عام باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر تركيا: أنقرة منفتحة على بدائل لمقاتلات "إف 35" الأمريكية الجيش الأمريكي: هجوم باجرام الانتحاري استهدف منشأة طبية تحت الإنشاء ماكرون يدعو للإفراج الفوري عن فرنسيين تحتجزهما إيران مسلح يقتل 6 أشخاص داخل مستشفى.. وينتحر

الاربعاء 20/11/2019 - 00:25 بتوقيت نيويورك

اتفاق اللحظات الأخيرة يشهد خلاف بين "نتنياهو" و"غانتس"

 اتفاق اللحظات الأخيرة يشهد خلاف بين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فشل بيني غانتس زعيم حزب ”كاحول لافان“، ورئيس وزراء حكومة تصريف الأعمال بنيامين نتنياهو، زعيم حزب ”الليكود“، في التوصل إلى اتفاق اللحظات الأخيرة، وذلك خلال الإجتماع القصير الذي عقد بينهما مساء الثلاثاء، حيث أصر كل منهما على مواقفه السابقة، ومن ثم انتهى الحديث عمليا عن حكومة وحدة وطنية تجمع الحزبين، وفقا لوسائل إعلام عبرية، وذكرت مصادر اعلامية أن الاجتماع الذي استمر لمدة ساعة واحدة، شهد خلافا بين غانتس ونتنياهو بشأن تمسك الأخير بكتلة اليمين – الحريديم الداعمة له، وقوله أنه لن يدخل في حكومة وحدة بحزب ”الليكود“ منفردا، وهو الأمر الذي يرفضه غانتس، كما فشلا في حل المشكلة الخاصة بتولي رئاسة حكومة التناوب، حيث يصر نتنياهو على توليها في العامين الأولين على خلاف رغبة غانتس.

وقال موقع ”سروغيم“ الإخباري العبري، مساء أمس الثلاثاء، إن المفاوضات نسفت بعد تمسك نتنياهو بثوابته، وانتهى بدون التوصل إلى نتائج، في وقت ينبغي على غانتس أن يبلغ الرئيس رؤوفين ريفلين خلال ساعات، بنجاحه أو فشله في تشكيل الحكومة.

التعليقات