• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران بعد انقطاع 23 عاما.. واشنطن والخرطوم تعتزمان تبادل السفراء نيويورك تايمز: تسريبات عن ترسانة صواريخ باليستية إيرانية في العراق قتلى بإطلاق نار داخل قاعدة أميركية في هاواي أردوغان يجدد تأكيده من قمة الناتو: لا نطمع بالأراضي السورية الحرية والتغيير: مشاكل حكومة السودان لا أول لها ولا آخر مقتل 4 مصريين في انفجار مصنع السودان القاهرة وباريس: لا مشروعية لاتفاق السراج مع تركيا نائبة تونسية انتقدت زميلتها.. فتلقت هجمة عنصرية شرسة طرقات لبنان عود على بدء.. الحراك يرفض الخطيب ترامب يتحدث عن إنجازاته في قمة الناتو: أجبرتهم على دفع 130 مليارا بأمر ملكي.. الجنسية السعودية قريبا في متناول العلماء وكبار المتخصصين! سفير الصين يحذر من "قوى مدمرة" تحاول تقويض علاقات بلاده مع أمريكا ترامب: في اتصالي بزيلينسكي قلت "نحن" وقصدت الولايات المتحدة ارتفاع ضحايا مواجهات الأمن المكسيكي مع عصابات المخدرات شمالي البلاد لـ24 شخص

الخميس 21/11/2019 - 01:40 بتوقيت نيويورك

كولومبيا تعتذر لـ"واشنطن" بسبب تسجيل صوتي

كولومبيا تعتذر لـ

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعرب سفير كولومبيا لدى واشنطن فرانسيسكو سانتوس، عن اعتذاره بعد ظهور تسجيل صوتي ينتقد فيه وزارة الخارجية الأمريكية، واصفًا إياها بمؤسسة غير فعالة وخاضعة للبيت الأبيض، وقال، إنه تم تسجيل المحادثة بصورة غير قانونية، وكانت إحدى وسائل الإعلام قد نشرت اليوم تسجيلًا لمحادثة دارت بين سانتوس، ووزير الخارجية الجديد لدولة كولومبيا الحليفة للولايات المتحدة، كما أوضحت صحيفة "بوجوتا" الكولومبية أن المحادثة الخاصة جرت الأسبوع الماضي في مقهى بالعاصمة الأمريكية "واشنطن" وسجلها شخص ثالث لم يتم الكشف عن هويته.

وأشارت  إلى أن سانتوس كان يشتكي - خلال المحادثة - من أن وزارة الخارجية الأمريكية قد فقدت "عضلاتها كقائد يسوق السياسة الأمريكية" كما كانت تفعل في الوقت الذي كان سانتوس يشغل فيه منصب نائب رئيس كولومبيا منذ عقد، كما أنه شبه الوزارة الأمريكية بمنظمة غير حكومية.

التعليقات