• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران بعد انقطاع 23 عاما.. واشنطن والخرطوم تعتزمان تبادل السفراء نيويورك تايمز: تسريبات عن ترسانة صواريخ باليستية إيرانية في العراق قتلى بإطلاق نار داخل قاعدة أميركية في هاواي أردوغان يجدد تأكيده من قمة الناتو: لا نطمع بالأراضي السورية الحرية والتغيير: مشاكل حكومة السودان لا أول لها ولا آخر مقتل 4 مصريين في انفجار مصنع السودان القاهرة وباريس: لا مشروعية لاتفاق السراج مع تركيا نائبة تونسية انتقدت زميلتها.. فتلقت هجمة عنصرية شرسة طرقات لبنان عود على بدء.. الحراك يرفض الخطيب ترامب يتحدث عن إنجازاته في قمة الناتو: أجبرتهم على دفع 130 مليارا بأمر ملكي.. الجنسية السعودية قريبا في متناول العلماء وكبار المتخصصين! سفير الصين يحذر من "قوى مدمرة" تحاول تقويض علاقات بلاده مع أمريكا ترامب: في اتصالي بزيلينسكي قلت "نحن" وقصدت الولايات المتحدة ارتفاع ضحايا مواجهات الأمن المكسيكي مع عصابات المخدرات شمالي البلاد لـ24 شخص

الجمعة 22/11/2019 - 05:47 بتوقيت نيويورك

الأمن الروسي يعتقل 9 أشخاص ينتمون لتنظيم محظور في البلاد

الأمن الروسي يعتقل 9 أشخاص ينتمون لتنظيم محظور في البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعتقل جهاز الأمن الفيدرالي الروسي 9 أشخاص ينتمون لتنظيم "حزب التحرير"، المحظور في روسيا، وذكر الأمن الروسي، في بيان اليوم، أن هؤلاء الأشخاص مارسوا أنشطة غير دستورية تهدف إلى الإطاحة بالسلطة الحالية في روسيا باستخدام القوة، مشيرا إلى أن عملية الاعتقال جرت في إطار عملية خاصة في مدينة موسكو وجمهورية تتارستان وإقليم تيومين في منطقة جبال الأورال، وأضاف أن المعتقلين شكلوا شبكات إرهابية مغلقة في مناطق روسية وتمويل أنشطة مخالفة للقانون ونشر الأيديولوجية الإرهابية، وقاموا بتجنيد مجموعة من السكان في صفوفهم.

وأوضح الأمن الروسي أنه ثبت أن المقبوض عليهم قاموا بأنشطة غير دستورية تقوم على مبدأ إنشاء ما يسمى بـ "الخلافة العالمية" وتدمير مؤسسات المجتمع العلماني والإطاحة بالسلطة الحالية باستخدام القوة، لافتا إلى أنه أثناء اعتقال هذه المجموعة الإرهابية وجد في حوزتهم مواد دعائية محظورة في روسيا، وفي سياق آخر، أعلنت الهيئة الروسية للرقابة الغذائية، عن تعزيز مراقبة معدلات الإشعاع في المناطق الحدودية الشرقية.

وربطت الهيئة الروسية الإجراء الذي اتخذته بما ورد من معلومات من "الشبكة العالمية للمراقبة البيئية" في بحر الصين الجنوبي، عن تسجيل ارتفاع في مستويات الإشعاع على خلفية حادث إشعاعي مجهول، وأكدت الهيئة عدم وجود تهديد بتأثيرات سلبية على سكان روسيا الاتحادية، مشيرة إلى أن الوضع يبقى تحت السيطرة.

التعليقات