• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد ساعات من تهديد نتنياهو وغانتس.. طائرات إسرائيلية تقصف مواقع للمقاومة في غزة الصحة العالمية تشكك باللقاح الروسي: المعلومات غير كافية الجزائر.. أمر دولي باعتقال قائد الدرك السابق غالي بلقصير بماذا شعرت ابنة بوتين بعد تطعيمها بلقاح روسيا ضد كورونا نيوزيلندا تتحرك مسرعة.. مصدر جديد لتفشي كورونا الطاعون الدبلي يقتل شخصا في الصين بعد شرائه لحم حيوان المرموط جنوب السودان: مقتل 18 شخص في اشتباك مسلح استمر يومين دول العالم تسعى لشراء مصل كورونا الروسي والأردن تتقدم الدول العربية العراق: طائرة تركية استهدفت اجتماع عسكر وسقوط جرحى وقتلى شبح الانتحار في صفوف الوافدين يتحول لظاهرة في الكويت مصر تعلن عن تخلصها من المواد الخطرة لعدم تكرار مشهد مرفأ بيروت فرنسا: حظر التجمعات حتى 30 أكتوبر السودان يطلب تأجيل التفاوض ويلاحظ تقاربا مثيرا بين مصر وإثيوبي تركيا ترسل السفينة عروج للتنقيب في المتوسط بمرافقة سفن حربية استدعاء بن سلمان في قضية الجبري.. معركة القضاء وحسابات السياسة

الاثنين 25/11/2019 - 00:38 بتوقيت نيويورك

احتجاجات ضخمة في بروكسل من أجل "المرأة"

احتجاجات ضخمة في بروكسل من أجل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

احتج آلاف الأشخاص فى بروكسل، الأحد ، على العنف ضد المرأة ووضعوا أحذية نسائية مطلية باللون الأحمر خارج محكمة فى إشارة إلى حوادث قتل نساء، وردد المحتجون هتافات ورفعوا لافتات تقول "هى تتركه، هو يقتلها" و"الثوب لا يعنى موافقة" و"جسمي، اختياري، موافقتي" وذلك بعد يوم من مشاركة آلاف آخرين فى مسيرات بفرنسا احتجاجا على العنف الأسري.

وقالت الشرطة إن نحو عشرة آلاف شخص شاركوا فى الاحتجاج الذى نُظم عشية اليوم العالمى للقضاء على العنف ضد المرأة، وقالت جولى ووترس من جماعة ميرابال التى نظمت المظاهرة السنوية "ترمز الأحذية الحمراء إلى نساء قتلن بأيدى رجال". وأضافت "هناك نحو مئة منهن فى السنوات الثلاث الماضية"، وقالت الجماعة إنه لا توجد إحصاءات رسمية فى بلجيكا عن عدد النساء القتلى. ورفع متظاهرون لافتة تقول "هل أنا التالية؟"

التعليقات