• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحقيق يكشف تورط بن سلمان شخصيا باختراق هاتف مالك شركة أمازون مجلس الشيوخ يقرّ إجراءات المحاكمة ويرفض مقترحات الديمقراطيين نتنياهو يسعى للحصول على موافقة أمريكا لضم غور الأردن قبل انتخابات مارس مجلس الشيوخ يرفض 7 مقترحات للديمقراطيين في محاكمة ترامب أمريكا تعرب عن قلها إزاء عمليات التنقيب التركية قبالة سواحل قبرص الصين: ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 440 وتسع وفيات حكومة لبنانية جديدة تستبعد جبران باسيل من التشكيلة غوتيريس: الأمم المتحدة تدعم تعزيز سيادة لبنان واستقراره العراق.. استمرار قطع الطرق و10 قتلى خلال 24 ساعة مجلس الأمن يستعجل التوصل لاتفاق وقف النار في ليبيا تعليقات متفاوتة لسياسيي لبنان على التشكيلة الحكومية الجديدة الحشد الشعبي العراقي ينفي تعيين خلف للمهندس محكمة لاهاي ترجئ قرارا بشأن التحقيق في جرائم حرب في فلسطين الغارديان تكشف الجديد عن خليفة البغدادي ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ

الجمعة 29/11/2019 - 03:57 بتوقيت نيويورك

بوتين يوجه رسالة لمؤتمر "روسيا - العالم الإسلامي" المنعقد في مدينة أوفا

بوتين يوجه رسالة لمؤتمر

المصدر / وكالات - هيا

أعرب الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، عن ترحيبه بالمشاركين في مؤتمر الرؤية الاستراتيجية "روسيا – العالم الإسلامي" المنعقد في مدينة أوفا عاصمة جمهورية بشكورتستان (بشكيريا) الروسية.

وقال الكرملين إن بوتين أعرب كذلك عن أمله في أن يعزز المؤتمر الثقة بين البلدان، وأشار إلى أن هذا المؤتمر يصادف الذكرى الخمسين لتأسيس منظمة التعاون الإسلامي، التي تتفاعل معها روسيا بنشاط ونجاح في مختلف المجالات.

وأوضح الرئيس الروسي أنه من المهم أن روسيا ومنظمة التعاون الإسلامي تنسقان جهودهما للتصدي للتهديدات والتحديات العالمية، ولتسوية الصراعات الإقليمية وحل مختلف المشاكل الإنسانية.

وتستضيف مدينة أوفا الروسية في الفترة من 28 إلى 30 نوفمبر الجاري اجتماعا لمجموعة الرؤية الاستراتيجية "روسيا - العالم الإسلامي" مكرسا للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس منظمة التعاون الإسلامي، التي كانت تحمل عند تأسيسها اسم "منظمة المؤتمر الإسلامي".

وتعد منظمة التعاون الإسلامي منظمة دولية تأسست عام 1969، وتضم بين صفوفها حاليا 57 دولة، وتتمتع روسيا بصفة العضو المراقب في هذه المنظمة.

التعليقات