• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران بعد انقطاع 23 عاما.. واشنطن والخرطوم تعتزمان تبادل السفراء نيويورك تايمز: تسريبات عن ترسانة صواريخ باليستية إيرانية في العراق قتلى بإطلاق نار داخل قاعدة أميركية في هاواي أردوغان يجدد تأكيده من قمة الناتو: لا نطمع بالأراضي السورية الحرية والتغيير: مشاكل حكومة السودان لا أول لها ولا آخر مقتل 4 مصريين في انفجار مصنع السودان القاهرة وباريس: لا مشروعية لاتفاق السراج مع تركيا نائبة تونسية انتقدت زميلتها.. فتلقت هجمة عنصرية شرسة طرقات لبنان عود على بدء.. الحراك يرفض الخطيب ترامب يتحدث عن إنجازاته في قمة الناتو: أجبرتهم على دفع 130 مليارا بأمر ملكي.. الجنسية السعودية قريبا في متناول العلماء وكبار المتخصصين! سفير الصين يحذر من "قوى مدمرة" تحاول تقويض علاقات بلاده مع أمريكا ترامب: في اتصالي بزيلينسكي قلت "نحن" وقصدت الولايات المتحدة ارتفاع ضحايا مواجهات الأمن المكسيكي مع عصابات المخدرات شمالي البلاد لـ24 شخص

الاثنين 02/12/2019 - 01:13 بتوقيت نيويورك

احتجاز "كاتب أسترالي" يثير التوتر بين الصين وأستراليا

احتجاز

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت وزيرة الخارجية الأسترالية ماريس بين إن بكين تحتجز كاتبًا أستراليًا من أصل صيني في ظروف ”غير مقبولة“ من بينها استجوابه وهو مقيد.

ويانغ هنغ جون دبلوماسي صيني سابق أصبح صحفيًا ومدونًا واعتقل للاشتباه بتجسسه بعد سبعة أشهر من احتجازه أصلاً في مدينة قوانغتشو بجنوب البلاد، وتصل عقوبة التجسس في  الصين إلى الإعدام وطلبت بكين من أستراليا عدم التدخل، وقال بين في بيان عبر البريد الإلكتروني إن ”ظروف اعتقاله تشمل زيادة عزله عن العالم الخارجي مع فرض قيود على اتصالاته بأسرته وأصدقائه واستئناف الاستجواب اليومي بما في ذلك وهو مقيد. ”هذا غير مقبول“.

التعليقات