• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران بعد انقطاع 23 عاما.. واشنطن والخرطوم تعتزمان تبادل السفراء نيويورك تايمز: تسريبات عن ترسانة صواريخ باليستية إيرانية في العراق قتلى بإطلاق نار داخل قاعدة أميركية في هاواي أردوغان يجدد تأكيده من قمة الناتو: لا نطمع بالأراضي السورية الحرية والتغيير: مشاكل حكومة السودان لا أول لها ولا آخر مقتل 4 مصريين في انفجار مصنع السودان القاهرة وباريس: لا مشروعية لاتفاق السراج مع تركيا نائبة تونسية انتقدت زميلتها.. فتلقت هجمة عنصرية شرسة طرقات لبنان عود على بدء.. الحراك يرفض الخطيب ترامب يتحدث عن إنجازاته في قمة الناتو: أجبرتهم على دفع 130 مليارا بأمر ملكي.. الجنسية السعودية قريبا في متناول العلماء وكبار المتخصصين! سفير الصين يحذر من "قوى مدمرة" تحاول تقويض علاقات بلاده مع أمريكا ترامب: في اتصالي بزيلينسكي قلت "نحن" وقصدت الولايات المتحدة ارتفاع ضحايا مواجهات الأمن المكسيكي مع عصابات المخدرات شمالي البلاد لـ24 شخص

الاثنين 02/12/2019 - 05:28 بتوقيت نيويورك

مصرع 13 مزارعاً باكستانيا أغلبهم أطفال في حريق بالأردن

مصرع 13 مزارعاً باكستانيا أغلبهم أطفال في حريق  بالأردن

المصدر / وكالات - هيا

لقي 13 مزارعاً باكستانياً أغلبهم من الأطفال حتفهم إثر حريق اندلع، فجر الاثنين، في منزل من الصفيح في منطقة الشونة الجنوبية غرب العاصمة الأردنية عمان، وفق ما أعلنت السلطات.

وقال بيان صادر عن الدفاع المدني الأردني تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه إن "13 شخصا توفوا وأصيب ثلاثة آخرين إثر حريق شب في بيت من الصفيح تسكنه عائلتان تحملان الجنسية الباكستانية داخل إحدى المزارع في منطقة الكرامة في الشونة الجنوبية"، على بعد نحو 50 كلم غرب عمان.

وأوضح أن الضحايا "تعرضوا لحروق بالغة في الجسم"، بينما سادت حالة من "الهلع والخوف" بين المصابين.

وأضاف أن "فرق الإطفاء قامت بإخماد الحريق، فيما قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم مع الوفيات إلى مستشفى الشونة الجنوبية".

وأكد البيان أنه "تم تشكيل لجنة من قبل الجهات المعنية للوقوف على أسباب الحريق".

ونقلت قناة "المملكة" الرسمية الأردنية عن الناطق باسم مديرية الدفاع المدني، إياد العمرو، قوله إن "المتوفين هم من ثمانية أطفال وأربع نساء ورجل واحد"، مشيراً إلى أن "الدلائل الأولية للحريق تشير إلى أن السبب هو تماس كهربائي".

وأضاف أن الحادث وقع بعد الساعة الثانية من فجر الاثنين.

ويعمل آلاف الباكستانيين في مجال الزراعة في الأردن.

وغالباً ما تقع حوادث مماثلة في الأردن بسبب لجوء الناس إلى وسائل التدفئة الرخيصة غير الآمنة أثناء نومهم.

التعليقات