• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة:الأمطار الغزيرة تسببت في تشريد أكثر من 10آلاف نازح يمني اليمن تلجأ لليونسكو لحماية مواقع التراث العالمى في البلاد وزارة الخارجية الهولندية: زوجة سفيرنا في بيروت في حالة خطرة إثر انفجار مرفأ وضع كل المسؤولين المعنيين بانفجار مرفأ بيروت قيد الإقامة الجبرية مدير مرفأ بيروت يعترف رسمياً..«كنا نعلم بوجود مواد خطيرة في المرفأ" 300 ألف لبناني مشردين في شوارع بيروت بيوتهم غير صالحة للسكن لبنان:صوامع القمح دمرت بشكل شبه كامل غداً.. ماكرون في لبنان انفجار بيروت.. مروان حمادة يستقيل من البرلمان رسميا داعيا لتشكيل لجنة تحقيق دولية اليابان تعلن إصابة أحد مواطنيها جراء انفجار بيروت لبنان: انتشار كثيف للجيش في محيط ميناء بيروت وتواصل عمليات إطفاء الحرائق من مصر والمغرب والأردن واليمن.. عرب بين ضحايا انفجار بيروت رئيس وزراء لبنان يطلب مساعدة دولية بعد انفجار بيروت معلومات أولية: الانفجار وقع بمخزن لسلاح حزب الله بمرفأ بيروت العاهل الأردني يوجه بإرسال مستشفى ميداني إلى لبنان

الاربعاء 04/12/2019 - 02:00 بتوقيت نيويورك

وفد التفاوض من جوبا في الخرطوم لإجراء مشاورات السلام بالسودان

وفد التفاوض من جوبا في الخرطوم لإجراء مشاورات السلام بالسودان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وصل إلى الخرطوم، مساء امس الثلاثاء، وفد الوساطة (في مفاوضات السلام السودانية) بدولة جنوب السودان، برئاسة توت قلواك مستشار رئيس جنوب السودان، وكان في استقبال الوفد، عضو مجلس السيادة الانتقالي الفريق الركن شمس الدين كباشي،وقال الدكتور ديو متوك، الناطق الرسمي باسم لجنة وساطة دولة الجنوب، في تصريح للصحفيين، إن الزيارة تأتي لإكمال بعض المشاورات الضرورية، والوقوف على الترتيبات النهائية لجولة المفاوضات القادمة بين حكومة السودان، والحركات المسلحة، في 10 ديسمبر الجاري.

 وأكد متوك أن الجولة القادمة ستكون حاسمة بعد إكمال كافة الترتيبات من قبل جنوب السودان، مشيرا إلى أنه تم التشاور مع "الجبهة الثورية" و "الحركة الشعبية - قطاع الشمال – جناح عبد العزيز الحلو".

الأكثر مشاهدة


التعليقات