• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

الثلاثاء 02/02/2016 - 07:51 بتوقيت نيويورك

نظام الأسد يتهم تركيا بقصفها منطقة في اللاذقية

نظام الأسد يتهم تركيا بقصفها منطقة في اللاذقية

المصدر / وكالات

اتهم النظام السوري تركيا بما وصفه بـ"الانتهاكات" لسيادة أراضيها، بعد أن قالت إن تركيا قصفت بالمدفعية منطقة حدودية في ريف اللاذقية الشمالي في غرب البلاد، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية "سانا" ليل الاثنين.

ونقلت الوكالة عن مصدر رسمي في وزارة الخارجية السورية أن "السلطات التركية قامت اليوم (أمس) بإطلاق النار من مدفعية الجيش التركي باتجاه جبل عطيرة في الريف الشمالي لمدينة اللاذقية، ما أدى إلى وقوع إصابات بين صفوف المدنيين".

وتابع أن النظام "يحتفظ بحقه في اتباع جميع الوسائل المتاحة للرد على هذه الجريمة النكراء".

ولم تصدر السلطات التركية أي تعليق أو رد رسمي حول هذا الموضوع.

وفي موسكو، أشار متحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشينكوف إلى شريط فيديو يظهر "مدفعية متمركزة على الحدود من الجهة التركية وهي تطلق النار باتجاه بلدات سورية قريبة من الحدود".

الأكثر مشاهدة


التعليقات