• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد ساعات من تهديد نتنياهو وغانتس.. طائرات إسرائيلية تقصف مواقع للمقاومة في غزة الصحة العالمية تشكك باللقاح الروسي: المعلومات غير كافية الجزائر.. أمر دولي باعتقال قائد الدرك السابق غالي بلقصير بماذا شعرت ابنة بوتين بعد تطعيمها بلقاح روسيا ضد كورونا نيوزيلندا تتحرك مسرعة.. مصدر جديد لتفشي كورونا الطاعون الدبلي يقتل شخصا في الصين بعد شرائه لحم حيوان المرموط جنوب السودان: مقتل 18 شخص في اشتباك مسلح استمر يومين دول العالم تسعى لشراء مصل كورونا الروسي والأردن تتقدم الدول العربية العراق: طائرة تركية استهدفت اجتماع عسكر وسقوط جرحى وقتلى شبح الانتحار في صفوف الوافدين يتحول لظاهرة في الكويت مصر تعلن عن تخلصها من المواد الخطرة لعدم تكرار مشهد مرفأ بيروت فرنسا: حظر التجمعات حتى 30 أكتوبر السودان يطلب تأجيل التفاوض ويلاحظ تقاربا مثيرا بين مصر وإثيوبي تركيا ترسل السفينة عروج للتنقيب في المتوسط بمرافقة سفن حربية استدعاء بن سلمان في قضية الجبري.. معركة القضاء وحسابات السياسة

الخميس 05/12/2019 - 03:41 بتوقيت نيويورك

قتلى بإطلاق نار داخل قاعدة أميركية في هاواي

قتلى بإطلاق نار داخل قاعدة أميركية في هاواي

المصدر / وكالات - هيا

أطلق عسكري أميركي النار داخل قاعدة "بيرل هاربر" الجوية الأميركية في هاواي، فقتل وأصاب عددا من الأشخاص قبل أن ينتحر.

ووقع إطلاق النار بعد ظهر أمس الأربعاء بالتوقيت المحلي، وتسبب في إغلاق القاعدة الجوية -التي تقع على بعد 13 كيلومترا من هونولولو- لبعض الوقت.

وقالت قاعدة بيرل هاربر إن مطلق النار جندي في البحرية الأميركية، وأضافت أن الهجوم تسبب في مقتل ثلاثة أشخاص منهم منفذه. وكانت قالت قبل ذلك إن الجندي أصاب ثلاثة موظفين مدنيين في وزارة الدفاع قبل أن يقتل نفسه بالرصاص.

وأفاد مراسل الجزيرة مراد هاشم بأن إدارة الأمن والتحقيقات بالقاعدة الجوية في هاواي تسعى لتحديد دوافع الحادثة، وأشار المراسل إلى أن إغلاق القاعدة الجوية استمر لنحو ساعة ونصف الساعة.

التعليقات