• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 07/12/2019 - 03:45 بتوقيت نيويورك

صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو

صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور

المصدر / وكالات - هيا

نقلت السفارة الروسية لدى أنقرة رسالة دعوة إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لحضور "عرض النصر" في موسكو في مايو 2020، حسبما قالت صحيفة "إزفيستيا" الروسية اليوم السبت.

وذكرت الصحيفة نقلا عن المكتب الصحفي للسفارة، أنه "تم تسليم الدعوة الموجهة إلى رئيس تركيا بالطريقة المعتمدة، ونحن في انتظار قرار".

هذا ولم ترد الرئاسة التركية، ولا سفارة تركيا لدى موسكو على طلب الصحيفة التعليق إلى حين نشر الخبر.

وستشهد موسكو في 9 مايو 2020 عرضا عسكريا كبيرا بمناسبة الاحتفال بذكرى مرور 75 عاما على النصر في الحرب الوطنية العظمى ضد ألمانيا النازية.

وكانت روسيا قد وجهت دعوات لحضور العرض إلى عدد من قادة الدول، منهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، إضافة إلى قادة رابطة الدول المستقلة ومنظمة شنغهاي للتعاون وزعماء أوروبيين.

وأكد قبول الدعوة للمشاركة في الاحتفالات، قادة كل من الهند وكوبا وفرنسا والتشيك وفنزويلا وبيلاروس وأرمينيا وبلغاريا وصربيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات