• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة:الأمطار الغزيرة تسببت في تشريد أكثر من 10آلاف نازح يمني اليمن تلجأ لليونسكو لحماية مواقع التراث العالمى في البلاد وزارة الخارجية الهولندية: زوجة سفيرنا في بيروت في حالة خطرة إثر انفجار مرفأ وضع كل المسؤولين المعنيين بانفجار مرفأ بيروت قيد الإقامة الجبرية مدير مرفأ بيروت يعترف رسمياً..«كنا نعلم بوجود مواد خطيرة في المرفأ" 300 ألف لبناني مشردين في شوارع بيروت بيوتهم غير صالحة للسكن لبنان:صوامع القمح دمرت بشكل شبه كامل غداً.. ماكرون في لبنان انفجار بيروت.. مروان حمادة يستقيل من البرلمان رسميا داعيا لتشكيل لجنة تحقيق دولية اليابان تعلن إصابة أحد مواطنيها جراء انفجار بيروت لبنان: انتشار كثيف للجيش في محيط ميناء بيروت وتواصل عمليات إطفاء الحرائق من مصر والمغرب والأردن واليمن.. عرب بين ضحايا انفجار بيروت رئيس وزراء لبنان يطلب مساعدة دولية بعد انفجار بيروت معلومات أولية: الانفجار وقع بمخزن لسلاح حزب الله بمرفأ بيروت العاهل الأردني يوجه بإرسال مستشفى ميداني إلى لبنان

الثلاثاء 10/12/2019 - 01:16 بتوقيت نيويورك

حاخام إسرائيلي كبير يزور مملكة البحرين

حاخام إسرائيلي كبير يزور مملكة البحرين

المصدر / وكالات - هيا

كشفت قناة (كان) الإسرائيلية، أن الحاخام الأكبر لإسرائيل سابقا، حاخام مدينة القدس شلومو عمار، قام بزيارة فريدة من نوعها للبحرين، وشارك في مؤتمر خاص لرجال دين، بدعوة من ملك البحرين.

وأضافت: أنه التقى عاهل البحرين، الملك ‎حمد بن عيسى، فيما شارك في المؤتمر رجال دين من ‎الكويت و‎لبنان و‎مصر و‎الأردن.

ودعا عمار قادة الشرق الأوسط إلى الدفع نحو السلام مع إسرائيل، فيما قال لملك البحرين: إن بركة السلام من القدس ستؤدي إلى علاقات قوية مع إسرائيل، كما نقلت قناة (الميادين).

وتحدث الحاخام، خلال المؤتمر، لعدد من رجال الدين من قطر والكويت والأردن ولبنان ومصر عن الديانة اليهودية.


التعليقات