• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد ساعات من تهديد نتنياهو وغانتس.. طائرات إسرائيلية تقصف مواقع للمقاومة في غزة الصحة العالمية تشكك باللقاح الروسي: المعلومات غير كافية الجزائر.. أمر دولي باعتقال قائد الدرك السابق غالي بلقصير بماذا شعرت ابنة بوتين بعد تطعيمها بلقاح روسيا ضد كورونا نيوزيلندا تتحرك مسرعة.. مصدر جديد لتفشي كورونا الطاعون الدبلي يقتل شخصا في الصين بعد شرائه لحم حيوان المرموط جنوب السودان: مقتل 18 شخص في اشتباك مسلح استمر يومين دول العالم تسعى لشراء مصل كورونا الروسي والأردن تتقدم الدول العربية العراق: طائرة تركية استهدفت اجتماع عسكر وسقوط جرحى وقتلى شبح الانتحار في صفوف الوافدين يتحول لظاهرة في الكويت مصر تعلن عن تخلصها من المواد الخطرة لعدم تكرار مشهد مرفأ بيروت فرنسا: حظر التجمعات حتى 30 أكتوبر السودان يطلب تأجيل التفاوض ويلاحظ تقاربا مثيرا بين مصر وإثيوبي تركيا ترسل السفينة عروج للتنقيب في المتوسط بمرافقة سفن حربية استدعاء بن سلمان في قضية الجبري.. معركة القضاء وحسابات السياسة

الاربعاء 11/12/2019 - 04:42 بتوقيت نيويورك

باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر

باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر

المصدر / وكالات - هيا

اعتقلت الشرطة الباكستانية 7 أفراد من الأسرة الحاكمة في قطر، وذلك بسبب صيد الطيور النادرة بطريقة غير مشروعة، في منطقة نوشكي، بمقاطعة بلوشستان.

وذكرت صحيفة "ذا اكسبرس تربيون" أن المعتقلين معظمهم من أفراد أسرة آل ثاني الحاكمة في قطر.

من جهته، أوضح عبد الرزاق ساسولي نائب مفوض نوشكي، أنه لم يكن لدى القطريين المعتقلين ترخيصا أو شهادة عدم ممانعة من وزارة التغير المناخي.

وتشير الصحيفة إلى أن باكستان أوقفت، الأسبوع الماضي، 12 شخصا بينهم 4 قطريين في بلوشستان للسبب نفسه.

ومنذ عقود، يسافر أفراد من العائلة الحاكمة في قطر، في بعثات صيد، إلى باكستان؛ بحثا عن الطيور النادرة.

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير إعلامية أن السفارة القطرية في باكستان طلبت من الحكومة السماح بنقل أكثر من 200 صقر باكستاني إلى قطر للاستخدام الشخصي للأمير الشيخ تميم بن حمد، وأن وزارة الخارجية الباكستانية وبناء على توجيهات رئيس الحكومة تعاملت مع الطلب بلا قلق.

وأشارت إلى أن السفارة القطرية حاولت إرسال 12 صقرا إلى الدوحة من خلال المطار، إلا أن مسؤولو الجمارك قاموا باعتراضهم مؤكدين أنه لا يمكن إخراج الطيور من باكستان دون الحصول على شهادة عدم ممانعة من وزارة التغير المناخي؛ بسبب حظر تصدير الصقور.

التعليقات