• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحقيق يكشف تورط بن سلمان شخصيا باختراق هاتف مالك شركة أمازون مجلس الشيوخ يقرّ إجراءات المحاكمة ويرفض مقترحات الديمقراطيين نتنياهو يسعى للحصول على موافقة أمريكا لضم غور الأردن قبل انتخابات مارس مجلس الشيوخ يرفض 7 مقترحات للديمقراطيين في محاكمة ترامب أمريكا تعرب عن قلها إزاء عمليات التنقيب التركية قبالة سواحل قبرص الصين: ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 440 وتسع وفيات حكومة لبنانية جديدة تستبعد جبران باسيل من التشكيلة غوتيريس: الأمم المتحدة تدعم تعزيز سيادة لبنان واستقراره العراق.. استمرار قطع الطرق و10 قتلى خلال 24 ساعة مجلس الأمن يستعجل التوصل لاتفاق وقف النار في ليبيا تعليقات متفاوتة لسياسيي لبنان على التشكيلة الحكومية الجديدة الحشد الشعبي العراقي ينفي تعيين خلف للمهندس محكمة لاهاي ترجئ قرارا بشأن التحقيق في جرائم حرب في فلسطين الغارديان تكشف الجديد عن خليفة البغدادي ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ

الاربعاء 11/12/2019 - 04:42 بتوقيت نيويورك

باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر

باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر

المصدر / وكالات - هيا

اعتقلت الشرطة الباكستانية 7 أفراد من الأسرة الحاكمة في قطر، وذلك بسبب صيد الطيور النادرة بطريقة غير مشروعة، في منطقة نوشكي، بمقاطعة بلوشستان.

وذكرت صحيفة "ذا اكسبرس تربيون" أن المعتقلين معظمهم من أفراد أسرة آل ثاني الحاكمة في قطر.

من جهته، أوضح عبد الرزاق ساسولي نائب مفوض نوشكي، أنه لم يكن لدى القطريين المعتقلين ترخيصا أو شهادة عدم ممانعة من وزارة التغير المناخي.

وتشير الصحيفة إلى أن باكستان أوقفت، الأسبوع الماضي، 12 شخصا بينهم 4 قطريين في بلوشستان للسبب نفسه.

ومنذ عقود، يسافر أفراد من العائلة الحاكمة في قطر، في بعثات صيد، إلى باكستان؛ بحثا عن الطيور النادرة.

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير إعلامية أن السفارة القطرية في باكستان طلبت من الحكومة السماح بنقل أكثر من 200 صقر باكستاني إلى قطر للاستخدام الشخصي للأمير الشيخ تميم بن حمد، وأن وزارة الخارجية الباكستانية وبناء على توجيهات رئيس الحكومة تعاملت مع الطلب بلا قلق.

وأشارت إلى أن السفارة القطرية حاولت إرسال 12 صقرا إلى الدوحة من خلال المطار، إلا أن مسؤولو الجمارك قاموا باعتراضهم مؤكدين أنه لا يمكن إخراج الطيور من باكستان دون الحصول على شهادة عدم ممانعة من وزارة التغير المناخي؛ بسبب حظر تصدير الصقور.

التعليقات