• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد ساعات من تهديد نتنياهو وغانتس.. طائرات إسرائيلية تقصف مواقع للمقاومة في غزة الصحة العالمية تشكك باللقاح الروسي: المعلومات غير كافية الجزائر.. أمر دولي باعتقال قائد الدرك السابق غالي بلقصير بماذا شعرت ابنة بوتين بعد تطعيمها بلقاح روسيا ضد كورونا نيوزيلندا تتحرك مسرعة.. مصدر جديد لتفشي كورونا الطاعون الدبلي يقتل شخصا في الصين بعد شرائه لحم حيوان المرموط جنوب السودان: مقتل 18 شخص في اشتباك مسلح استمر يومين دول العالم تسعى لشراء مصل كورونا الروسي والأردن تتقدم الدول العربية العراق: طائرة تركية استهدفت اجتماع عسكر وسقوط جرحى وقتلى شبح الانتحار في صفوف الوافدين يتحول لظاهرة في الكويت مصر تعلن عن تخلصها من المواد الخطرة لعدم تكرار مشهد مرفأ بيروت فرنسا: حظر التجمعات حتى 30 أكتوبر السودان يطلب تأجيل التفاوض ويلاحظ تقاربا مثيرا بين مصر وإثيوبي تركيا ترسل السفينة عروج للتنقيب في المتوسط بمرافقة سفن حربية استدعاء بن سلمان في قضية الجبري.. معركة القضاء وحسابات السياسة

الجمعة 13/12/2019 - 03:29 بتوقيت نيويورك

قدمت العزاء.. السفيرة السعودية تزور قاعدة بنساكولا وتلتقي قيادتها

قدمت العزاء.. السفيرة السعودية تزور قاعدة بنساكولا وتلتقي قيادتها

المصدر / وكالات - هيا

قالت السفارة السعودية بالولايات المتحدة في بيان إن السفيرة الأميرة ريما بنت بندر آل سعود زارت القاعدة البحرية في بنساكولا بولاية فلوريدا الخميس لتقديم التعازي بعد الهجوم الذي وقع بإطلاق ضابط في سلاح الجو السعودي الرصاص مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص قبل أيام.

وقال البيان إن الأميرة ريما التقت أفرادا من قيادة قاعدة بنساكولا البحرية، وتعهدت بتقديم "أي مساعدة ممكنة لتسريع وتيرة التحقيق".

وذكر مكتب التحقيقات الاتحادي (أف.بي.آي) أن المحققين الأميركيين يعتقدون أن الملازم ثاني بسلاح الجو السعودي محمد سعيد الشمراني (21 عاما) تصرف منفردا عندما نفذ هجومه في القاعدة يوم الجمعة الماضي.

وكان الشمراني أطلق النار من مسدسه داخل قاعة تدريب في قاعدة بنساكولا مما أدى إلى سقوط ثلاثة قتلى وثمانية جرحى، قبل أن ترديه الشرطة.

وتسبب الهجوم في إضافة المزيد من التعقيدات على العلاقات الأميركية السعودية ودفع وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) لوقف التدريب العملي لنحو 850 جنديا سعوديا زائرا لحين إشعار آخر في إطار إجراءات لتوخي السلامة.

التعليقات