• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحقيق يكشف تورط بن سلمان شخصيا باختراق هاتف مالك شركة أمازون مجلس الشيوخ يقرّ إجراءات المحاكمة ويرفض مقترحات الديمقراطيين نتنياهو يسعى للحصول على موافقة أمريكا لضم غور الأردن قبل انتخابات مارس مجلس الشيوخ يرفض 7 مقترحات للديمقراطيين في محاكمة ترامب أمريكا تعرب عن قلها إزاء عمليات التنقيب التركية قبالة سواحل قبرص الصين: ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 440 وتسع وفيات حكومة لبنانية جديدة تستبعد جبران باسيل من التشكيلة غوتيريس: الأمم المتحدة تدعم تعزيز سيادة لبنان واستقراره العراق.. استمرار قطع الطرق و10 قتلى خلال 24 ساعة مجلس الأمن يستعجل التوصل لاتفاق وقف النار في ليبيا تعليقات متفاوتة لسياسيي لبنان على التشكيلة الحكومية الجديدة الحشد الشعبي العراقي ينفي تعيين خلف للمهندس محكمة لاهاي ترجئ قرارا بشأن التحقيق في جرائم حرب في فلسطين الغارديان تكشف الجديد عن خليفة البغدادي ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ

السبت 14/12/2019 - 04:18 بتوقيت نيويورك

بالرصاص.. مقتل قريبتين لبشار الأسد في القرداحة

بالرصاص.. مقتل قريبتين لبشار الأسد في القرداحة

المصدر / وكالات - هيا

أعلن في القرداحة التابعة لريف اللاذقية السورية، فجر الجمعة، عن مقتل قريبتين لرئيس النظام السوري بشار الأسد، هما هبة فايز جبور، 24 عاماً، ونور فايز جبور، 14 عاماً.

وذكرت مصادر أهلية من المحافظة، على وسائل التواصل الاجتماعي، أن شخصاً دهم منزل القتيلتين، فجراً، وأطلق النار على جميع من فيه، فقتلت الفتاتان على الفور، ثم أصيب آخرون بإصابات مختلفة.

وأعلن آل الأسد وآل جبور، في نعي رسمية، وفاة الفتاتين المذكورتين اللتين تجمعهما صلة قربى برئيس النظام السوري من خلال أمهما، وهي رتاج بديع الأسد، حسب ما تضمنته ورقة النعي الخاصة بالحادثة التي اهتزت لها المنطقة.

وتحدثت شائعات عن سبب مقتلهما، لم يتأكد أي منها إلى الآن بحسب ما اطلعت عليه "العربية.نت" وتنقل بعض صفحات التواصل الاجتماعي أن القاتل هو خطيب إحدى الفتاتين، دون صدور أي بيان رسمي من الشرطة.

وتقول بعض الأخبار الواردة من المنطقة، إن إحدى القطعات العسكرية التابعة لجيش النظام، تحركت بكثافة في المكان، بحثا عن القاتل أو القتلة، من غير أن يعرف ما إذا كان القاتل يملك شركاء أو الهدف من عملية القتل هذه.

ويشار إلى أن وسيم بديع الأسد، أحد أقرباء رئيس النظام، هو خال الفتاتين.

ووسيم، من قادة ميليشيات النظام، وأصيب في إحدى المعارك، في وقت سابق، وهو من أشهر "شبّيحة" النظام السوري، وفق تعبيرات المعارضة السورية عن الرجل الذي لا يظهر إلا مسلحاً ويرافقه عشرات الحراس وعشرات الآليات.

التعليقات