• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد ساعات من تهديد نتنياهو وغانتس.. طائرات إسرائيلية تقصف مواقع للمقاومة في غزة الصحة العالمية تشكك باللقاح الروسي: المعلومات غير كافية الجزائر.. أمر دولي باعتقال قائد الدرك السابق غالي بلقصير بماذا شعرت ابنة بوتين بعد تطعيمها بلقاح روسيا ضد كورونا نيوزيلندا تتحرك مسرعة.. مصدر جديد لتفشي كورونا الطاعون الدبلي يقتل شخصا في الصين بعد شرائه لحم حيوان المرموط جنوب السودان: مقتل 18 شخص في اشتباك مسلح استمر يومين دول العالم تسعى لشراء مصل كورونا الروسي والأردن تتقدم الدول العربية العراق: طائرة تركية استهدفت اجتماع عسكر وسقوط جرحى وقتلى شبح الانتحار في صفوف الوافدين يتحول لظاهرة في الكويت مصر تعلن عن تخلصها من المواد الخطرة لعدم تكرار مشهد مرفأ بيروت فرنسا: حظر التجمعات حتى 30 أكتوبر السودان يطلب تأجيل التفاوض ويلاحظ تقاربا مثيرا بين مصر وإثيوبي تركيا ترسل السفينة عروج للتنقيب في المتوسط بمرافقة سفن حربية استدعاء بن سلمان في قضية الجبري.. معركة القضاء وحسابات السياسة

السبت 14/12/2019 - 04:18 بتوقيت نيويورك

بالرصاص.. مقتل قريبتين لبشار الأسد في القرداحة

بالرصاص.. مقتل قريبتين لبشار الأسد في القرداحة

المصدر / وكالات - هيا

أعلن في القرداحة التابعة لريف اللاذقية السورية، فجر الجمعة، عن مقتل قريبتين لرئيس النظام السوري بشار الأسد، هما هبة فايز جبور، 24 عاماً، ونور فايز جبور، 14 عاماً.

وذكرت مصادر أهلية من المحافظة، على وسائل التواصل الاجتماعي، أن شخصاً دهم منزل القتيلتين، فجراً، وأطلق النار على جميع من فيه، فقتلت الفتاتان على الفور، ثم أصيب آخرون بإصابات مختلفة.

وأعلن آل الأسد وآل جبور، في نعي رسمية، وفاة الفتاتين المذكورتين اللتين تجمعهما صلة قربى برئيس النظام السوري من خلال أمهما، وهي رتاج بديع الأسد، حسب ما تضمنته ورقة النعي الخاصة بالحادثة التي اهتزت لها المنطقة.

وتحدثت شائعات عن سبب مقتلهما، لم يتأكد أي منها إلى الآن بحسب ما اطلعت عليه "العربية.نت" وتنقل بعض صفحات التواصل الاجتماعي أن القاتل هو خطيب إحدى الفتاتين، دون صدور أي بيان رسمي من الشرطة.

وتقول بعض الأخبار الواردة من المنطقة، إن إحدى القطعات العسكرية التابعة لجيش النظام، تحركت بكثافة في المكان، بحثا عن القاتل أو القتلة، من غير أن يعرف ما إذا كان القاتل يملك شركاء أو الهدف من عملية القتل هذه.

ويشار إلى أن وسيم بديع الأسد، أحد أقرباء رئيس النظام، هو خال الفتاتين.

ووسيم، من قادة ميليشيات النظام، وأصيب في إحدى المعارك، في وقت سابق، وهو من أشهر "شبّيحة" النظام السوري، وفق تعبيرات المعارضة السورية عن الرجل الذي لا يظهر إلا مسلحاً ويرافقه عشرات الحراس وعشرات الآليات.

التعليقات