• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد ساعات من تهديد نتنياهو وغانتس.. طائرات إسرائيلية تقصف مواقع للمقاومة في غزة الصحة العالمية تشكك باللقاح الروسي: المعلومات غير كافية الجزائر.. أمر دولي باعتقال قائد الدرك السابق غالي بلقصير بماذا شعرت ابنة بوتين بعد تطعيمها بلقاح روسيا ضد كورونا نيوزيلندا تتحرك مسرعة.. مصدر جديد لتفشي كورونا الطاعون الدبلي يقتل شخصا في الصين بعد شرائه لحم حيوان المرموط جنوب السودان: مقتل 18 شخص في اشتباك مسلح استمر يومين دول العالم تسعى لشراء مصل كورونا الروسي والأردن تتقدم الدول العربية العراق: طائرة تركية استهدفت اجتماع عسكر وسقوط جرحى وقتلى شبح الانتحار في صفوف الوافدين يتحول لظاهرة في الكويت مصر تعلن عن تخلصها من المواد الخطرة لعدم تكرار مشهد مرفأ بيروت فرنسا: حظر التجمعات حتى 30 أكتوبر السودان يطلب تأجيل التفاوض ويلاحظ تقاربا مثيرا بين مصر وإثيوبي تركيا ترسل السفينة عروج للتنقيب في المتوسط بمرافقة سفن حربية استدعاء بن سلمان في قضية الجبري.. معركة القضاء وحسابات السياسة

السبت 14/12/2019 - 04:26 بتوقيت نيويورك

البرلمان العربي يُهنئ الرئيس الجزائري الجديد

البرلمان العربي يُهنئ الرئيس الجزائري الجديد

المصدر / وكالات - هيا

هنأ الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان العربي، الرئيس الجزائري المنتخب عبد المجيد تبون، بمناسبة فوزه فى الانتخابات الرئاسية التى جرت أول أمس الخميس.

وأعرب رئيس البرلمان العربي، فى بيان له اليوم السبت، عن خالص تهنئته للجزائر رسميا وشعبا بنجاح الانتخابات الرئاسية، والتي أسفرت عن فوز عبد المجيد تبون بمنصب رئيس الجمهورية.

وبارك رئيس البرلمان، الرئيس المنتخب على الثقة الكبيرة التي حصل عليها من الشعب الجزائري، متمنيا له التوفيق والسداد في مهامه الرئاسية، مثمنًا الوعي الكبير الذي تحلى به الشعب الجزائري في الحفاظ على أمن واستقرار الجزائر.

التعليقات