• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 16/11/2015 - 03:04 بتوقيت نيويورك

جاكوار تنتج سيارة منافسة لتيسلا موديل X وأودي Q6 e-tron

جاكوار تنتج سيارة منافسة لتيسلا موديل X وأودي Q6 e-tron

المصدر / وكالات

جاكوار تنتج سيارة منافسة لتيسلا موديل X وأودي Q6 e-tron

من المعروف منذ زمن طويل أن شركة جاكوار تنوي تصنيع سيارة كروس كهربائية لتنافس سيارات شركتي تيسلا وأودي المتميزتين بسمعة عالية.

وستتصف السيارة الكهربائية الجديدة ماركة جاكوار بصورة رئيسية بديكورها الطريف المستعار من سيارة C-X75. ويؤكد مهندسو جاكوار أن تقليعتهم ستتسم بتصميم ثوري يؤمن اختلافها عن كافة الموديلات الأخرى.

كما يفكر مهندسو شركة جاكوار جدياً في تطبيق تقنية تدوير كل عجلة من عجلات سيارتهم بمحرك كهربائي خاص بها، ويقولون إنهم حققوا تقدما ملحوظا في حل قضية زيادة الكتلة غير المؤثرة على نوابض مجموعة التعليق (الأمورتيسورات). كما توجد هناك معلومات أخرى تقول إن كل محور من محوري عجلات السيارة الجديدة يضم كلا من العجلتين الأماميتين والخلفيتين سيكون له محرك كهربائي واحد خاص بها.

وستقدم شركة جاكوار نموذجاً أوليا لسيارة جاكوار الكروس الكهربائية في معرض باريس للسيارات العام المقبل. أما إنتاج سيارة الكروس الكهربائية إياها بالجملة فستبدأه شركة جاكوار عام 2017.

الأكثر مشاهدة


التعليقات