• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 07/02/2016 - 03:44 بتوقيت نيويورك

مقتل شخصين وإصابة ثالث برصاص مجهولين شمال البصرة

مقتل شخصين وإصابة ثالث برصاص مجهولين شمال البصرة

المصدر / وكالات

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثالث في هجوم مسلح نفذه مجهولون على محل لبيع الأعلاف حيث يعمل الضحايا في منطقة كرمة علي التابعة إلى ناحية الهارثة شمال المحافظة.

وكشف مصدر أمني أن الضحيتين فارقا الحياة إثر تعرضهما لطلقات نارية من مسدس في منطقة الصدر والبطن، فيما تعرض الناجي الوحيد من الحادث إلى طلقة في ساقه أطلقها مسلحون يستقلون سيارة صالون لاذوا بعدها بالفرار إلى مكان مجهول.

وأضاف المصدر أنه تم نقل الجثتين إلى الطب العدلي والمصاب إلى مستشفى الفيحاء لتلقي العلاج.

يذكر أن مناطق شمال البصرة تشهد نزاعات عشائرية مسلحة متكررة تندلع بعد كل عملية قتل على خلفية عمليات ثأر مماثلة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات