• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 08/02/2016 - 14:27 بتوقيت نيويورك

ماتا: اليونايتد قدم أداء ممتعا

ماتا: اليونايتد قدم أداء ممتعا

المصدر / وكالات

قال الإسباني خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد، إن فريقه أوضح أنه قادر على تقديم أداء ممتع وهجومي خلال المباريات الأخيرة، بعد التعادل 1-1 على ملعب ناديه السابق تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأحد.

وتعرض أسلوب لعب يونايتد لانتقادات حادة هذا الموسم ووصفه لاعبون سابقون في الفريق من بينهم بول سكولز وريو فرديناند بأنه "ممل".

ومع تزايد الضغوط على المدرب الهولندي لويس فان غال أظهر يونايتد رغبة أكبر في اختراق دفاعات المنافسين خلال الأسابيع الأخيرة، ليخسر الفريق مرة واحدة في تسع مباريات بكافة المسابقات.

ورغم تغير حظوظ الفريق فلا يزال يونايتد في المركز الخامس بفارق ست نقاط، وراء جاره مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع مع تبقي 13 جولة على نهاية الدوري.

وقال ماتا لموقع يونايتد على الإنترنت: "نحن نلعب الآن بشكل أفضل كثيرا. روح الفريق جيدة ونحن نعمل جيدا كمجموعة".

وأضاف: "الثقة تزداد عند الفوز واللعب بشكل جيد. أعتقد أننا نوضح الآن أنه يمكننا اللعب على أعلى المستويات وتقديم أداء ممتع وهجومي".

وتابع: "هذا ما نحاول أن نفعله. هذا ما تريد الجماهير مشاهدته لذلك نحن نحاول تقديم أفضل ما عندنا في كل مباراة. أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية في آخر ثلاث أو أربع مباريات".

وسيتقابل يونايتد خارج أرضه السبت القادم مع سندرلاند المهدد بالهبوط.

الأكثر مشاهدة


التعليقات