• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحقيق يكشف تورط بن سلمان شخصيا باختراق هاتف مالك شركة أمازون مجلس الشيوخ يقرّ إجراءات المحاكمة ويرفض مقترحات الديمقراطيين نتنياهو يسعى للحصول على موافقة أمريكا لضم غور الأردن قبل انتخابات مارس مجلس الشيوخ يرفض 7 مقترحات للديمقراطيين في محاكمة ترامب أمريكا تعرب عن قلها إزاء عمليات التنقيب التركية قبالة سواحل قبرص الصين: ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 440 وتسع وفيات حكومة لبنانية جديدة تستبعد جبران باسيل من التشكيلة غوتيريس: الأمم المتحدة تدعم تعزيز سيادة لبنان واستقراره العراق.. استمرار قطع الطرق و10 قتلى خلال 24 ساعة مجلس الأمن يستعجل التوصل لاتفاق وقف النار في ليبيا تعليقات متفاوتة لسياسيي لبنان على التشكيلة الحكومية الجديدة الحشد الشعبي العراقي ينفي تعيين خلف للمهندس محكمة لاهاي ترجئ قرارا بشأن التحقيق في جرائم حرب في فلسطين الغارديان تكشف الجديد عن خليفة البغدادي ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ

الجمعة 03/01/2020 - 11:50 بتوقيت نيويورك

رفض آلاف المتظاهرين في الجزائر للحكومة الجديدة

رفض آلاف المتظاهرين في الجزائر للحكومة الجديدة

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

رفض آلاف المتظاهرين في الجزائر العاصمة، اليوم الجمعة، التشكيلة الحكومية الجديدة بقيادة الوزير الأول عبدالعزيز جراد، لكنهم ثمنوا ”إجراءات تهدئة“، التي تمثلت في الإفراج عن عدد من الموقوفين السياسيين ومعتقلي الرأي خلال الفترة الماضية.

وأعلنت الرئاسة الجزائرية مساء الخميس، عن تشكيل حكومة جديدة من 39 وزيرا، بينهم 7 كتاب دولة و5 نساء. وضمت مزيجا بين وجوه قديمة وأخرى جديدة، حيث تم تجديد الثقة في أغلب الوزراء الذين يقودون حقائب سيادية.

وبعد ساعات من إطلاق سراح 76 معتقلا وإعلان القصر الرئاسي عن أول حكومة في عهد الرئيس عبد المجيد تبون، خرج آلاف المتظاهرين في العاصمة الجزائر والبويرة وتيزي وزو وبجاية ووهران وقسنطينة ومحافظات أخرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات