• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اندلاع حريق جديد في مرفأ بيروت فلسطين:استشهاد مواطنة برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات عنيفة في جنين ميناء حيفا اللبناني ينتظر مصير مرفأ بيروت قريباً تحطم طائرة ركاب هندية أثناء الهبوط الأحد.. اجتماع الجهات المانحة للبنان بقيادة فرنسا سعر لقاح علاج كورونا في أمريكا37 دولار السودان تحذر من خروج مياه النيل عن مجراها بعد ارتفاع منسوبها لبنان تفسر أمر رفض تلقي المساعدات من بعض الدول الجبري يقاضي بن سلمان بأميركا ويتهمه بمحاولة اغتياله على طريقة خاشقجي حسابات سعودية وصفت بالمضللة تحمل حزب الله مسؤولية انفجار بيروت بومبيو يشيد باجتماع القبائل الأفغانية لدعم السلام صحيفة سعودية: إيران وراء ما يحدث في لبنان من نكبات وأزمات نساء تركيا يتظاهرن ضد الانسحاب من اتفاقية إسطنبول وزير خارجية إيطاليا: نؤيد رداً دولياً بعد انفجار بيروت كورونا يتجاوز عتبة أول مليون إصابة في إفريقيا

الجمعة 03/01/2020 - 11:50 بتوقيت نيويورك

رفض آلاف المتظاهرين في الجزائر للحكومة الجديدة

رفض آلاف المتظاهرين في الجزائر للحكومة الجديدة

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

رفض آلاف المتظاهرين في الجزائر العاصمة، اليوم الجمعة، التشكيلة الحكومية الجديدة بقيادة الوزير الأول عبدالعزيز جراد، لكنهم ثمنوا ”إجراءات تهدئة“، التي تمثلت في الإفراج عن عدد من الموقوفين السياسيين ومعتقلي الرأي خلال الفترة الماضية.

وأعلنت الرئاسة الجزائرية مساء الخميس، عن تشكيل حكومة جديدة من 39 وزيرا، بينهم 7 كتاب دولة و5 نساء. وضمت مزيجا بين وجوه قديمة وأخرى جديدة، حيث تم تجديد الثقة في أغلب الوزراء الذين يقودون حقائب سيادية.

وبعد ساعات من إطلاق سراح 76 معتقلا وإعلان القصر الرئاسي عن أول حكومة في عهد الرئيس عبد المجيد تبون، خرج آلاف المتظاهرين في العاصمة الجزائر والبويرة وتيزي وزو وبجاية ووهران وقسنطينة ومحافظات أخرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات