• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

العراق تغلق حدودها أمام الوافدين الأجانب من الخارج الاتحاد الأوروبي يدافع عن إيران.. أمريكا لا يمكنها إعادة فرض العقوبات الأممية وزارة الخارجية الأمريكية:عقوبات الأمم المتحدة المفروضة على إيران تطبق حالياً أفغانستان:انفجارين في البلاد أسفرا عن 26 قتيل ومصاب العراق:اعتقال ”قناص الجنوب“ في تنظيم داعش السودان: ملتزمون بتنفيذ اتفاقية السلام العراق: نسبة الشفاء من كورونا تتفوق على نسبة الإصابات في البلاد توجه الإيطاليون إلى صناديق الاقتراع للتصويت بشأن تقليل حجم البرلمان أفغانستان:العثور على 4776 عبوة ناسفة في البلاد روسيا: 60 ألف شخص يشارك في اختبار لقاح "كورونا المستجد" في البلاد تحطم طائرة شحن فى مطار العاصمة الصومالية فشل تنفيذ مخطط إرهابي لتنظيم القاعدة في الهند اشتباكات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في لندن بسبب فيروس كورونا الجيش اللبناني لازال يبحث عن مفقودين بين حطام مرفأ بيروت لهذا السبب نسى الحارس الشخصي لوزير خارجية بريطانيا مسدسه في الطائرة

الاحد 02/02/2020 - 04:14 بتوقيت نيويورك

ارتفاع حصيلة المصابين بـ"كورونا" في ألمانيا إلى 8 أشخاص

ارتفاع حصيلة المصابين بـ

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت السلطات الألمانية أمس السبت، عن تسجيل حالة إصابة ثامنة في ولاية بافاريا جنوبي البلاد بفيروس "كورونا" الجديد، الذي ظهر في الصين قبل أسابيع.

وقالت وزارة الصحة في بيان لها إنه تم اكتشاف الفيروس لدى أحد سكان عاصمة ولاية ميونخ يبلغ من العمر 33 عاما.

وأضاف البيان أن الرجل موظف في شركة "ويباستو" (Webasto) لقطع غيار السيارات، مشيرا إلى أن ستة من المصابين الآخرين يعملون في تلك الشركة أيضا، كما أن ابنة أحدهم أصيبت بالفيروس.

وقال وزير الصحة الألماني ينز شبان، إن جميع المصابين في حال صحية جيدة، وأضاف: "ما يقلقني هو نظريات المؤامرة التي تنشر الغموض"، مشيرا إلى تقارير تفيد بأن أطفال موظفي "ويباستو" لم يسمح لهم بالدخول إلى مراكز الحضانة.

وذكر الوزير أن أحدا من ركاب الطائرة التي نقلت 102 ألماني و26 شخصا من جنسيات أخرى إلى فرانكفورت من ووهان الصينية أمس، لم تظهر عليه أعراض "كورونا"، وذلك بعد إخضاعهم جميعهم للفحص في منشأة مجهزة خصيصا لذلك في مطار فرانكفورت للتحقق من عدم إصابتهم بالفيروس. وسيتم وضع هؤلاء الأشخاص في الحجر الصحي لمدة أسبوعين في قاعدة بالقرب من مدينة شتوتغارت.

يذكر أن عدد المصابين بـ"كورونا" خارج الصين يقارب الـ 100 شخص في أكثر من 20 دولة في العالم، وأعلن اليوم في الفلبين عن وفاة مواطن صيني مصاب بالفيروس، في أول حالة وفاة ناجمة عن المرض خارج الأراضي الصينية.

التعليقات