• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

العراق تغلق حدودها أمام الوافدين الأجانب من الخارج الاتحاد الأوروبي يدافع عن إيران.. أمريكا لا يمكنها إعادة فرض العقوبات الأممية وزارة الخارجية الأمريكية:عقوبات الأمم المتحدة المفروضة على إيران تطبق حالياً أفغانستان:انفجارين في البلاد أسفرا عن 26 قتيل ومصاب العراق:اعتقال ”قناص الجنوب“ في تنظيم داعش السودان: ملتزمون بتنفيذ اتفاقية السلام العراق: نسبة الشفاء من كورونا تتفوق على نسبة الإصابات في البلاد توجه الإيطاليون إلى صناديق الاقتراع للتصويت بشأن تقليل حجم البرلمان أفغانستان:العثور على 4776 عبوة ناسفة في البلاد روسيا: 60 ألف شخص يشارك في اختبار لقاح "كورونا المستجد" في البلاد تحطم طائرة شحن فى مطار العاصمة الصومالية فشل تنفيذ مخطط إرهابي لتنظيم القاعدة في الهند اشتباكات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في لندن بسبب فيروس كورونا الجيش اللبناني لازال يبحث عن مفقودين بين حطام مرفأ بيروت لهذا السبب نسى الحارس الشخصي لوزير خارجية بريطانيا مسدسه في الطائرة

الاثنين 03/02/2020 - 05:40 بتوقيت نيويورك

الجيش الروسي يكذب أردوغان: تركيا لم تنفذ ضربات جوية في إدلب

الجيش الروسي يكذب أردوغان: تركيا لم تنفذ ضربات جوية في إدلب

المصدر / وكالات - هيا

كذبت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين، ما زعمته تركيا بأن جيشها نفذ ضربات جوية على مواقع تابعة للجيش العربي السوري في محافظة إدلب شمال غربي سوريا.

ونقلت وكالة "تاس" الإخبارية الروسية عن الوزارة قولها: "الطائرات التركية لم تخترق الأجواء السورية ولم تشن غارات ضد مواقع للجيش السوري".

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قال في وقتا سابق اليوم، إن بلاده ستواصل عملياتها العسكرية في سوريا، مشيرا إلى أن تركيا ستواصل الرد على الهجوم على قواتها في إدلب السورية

وأضاف أردوغان في كلمة له: "عازمون على مواصلة العمليات في سوريا"، متابعا: "العمليات مستمرة في إدلب السورية وتم استهداف 40 موقعا".

وفيما يتعلق بحصيلة الخسائر في الجيش السوري، قال أردوغان: "المعلومات الأولية تشير إلى تحييد ما بين 30 و35 عسكريا من الجيش السوري في العملية التركية"، مشيرا إلى مشاركة مقاتلات من طراز "إف 16" في العمليات التركية بسوريا.

يأتي ذلك بعد ساعات من إعلان وزارة الدفاع التركية، عن مقتل 4 جنود وإصابة 9 آخرين، وذلك في قصف الجيش السوري في إدلب شمال غربي سوريا.

التعليقات