• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كورونا يقتل قيادات إيران.. و"أتلانتك" تسأل: أين خامنئي؟ رئيسة المفوضية الأوروبية: قللنا من خطر كورونا بالبداية إصابات كورونا تتجاوز 200 ألف بالعالم والوفيات 8 آلاف بومبيو يحدد شروط الدعم الأمريكي لرئيس وزراء العراق المكلف كورونا.. أزمة بسبب رفض السودان هبوط طائرة تركية بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس هونغ كونغ تبدأ تجارب سريرية لأدوية ضد فيروس كورونا السلطات الفرنسية: الوضع جراء كورونا يتدهور بسرعة على خلفية انتشار "كورونا".. محمد بن زايد يوجه بتحفيز الاستثمارات في أبوظبي رحلات متجهة إلى إسرائيل تحلق لأول مرة فوق هذه الدولة العربية لبنان يغلق حدوده براً وجواً.. "إنها التعبئة العامة" كورونا يخطف الأنفاس.. 11 ألف إصابة في يوم واحد فرنسا.. توجه لعزل مقاطعتين بالكامل بسبب كورونا تركيا.. 12 حالة إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 18 تنسيق سعودي بريطاني لمواجهة كورونا

الخميس 06/02/2020 - 04:14 بتوقيت نيويورك

20 مصابا بكورونا على متن سفينة موبوءة في مياه اليابان.. وتايوان تتخذ إجراء حاسما

20 مصابا بكورونا على متن سفينة موبوءة في مياه اليابان.. وتايوان تتخذ إجراء حاسما

المصدر / وكالات - هيا

منعت السلطات الصحية في تايوان كل السفن السياحية من الرسو في موانئ الجزيرة اعتبارا من اليوم الخميس، بعد ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا على متن سفينة تحت الحجر الصحي في اليابان.

وقال مسؤولون إن عدد المصابين بالفيروس التاجي ارتفع إلى 20 شخصا على متن السفينة "أميرة الألماس" (Diamond Princess) الراسية في ميناء يوكوهاما جنوب طوكيو، بانتظار صدور نتائج اختبارات أكثر من 170 شخصا آخر.

وحالات الإصابة العشر الجديدة تعود لـ4 يابانيين، وأمريكيين، وكنديين، وشخص واحد من نيوزيلندا، وواحد آخر من تايوان.

وأجريت فحوص لقرابة 300 شخص من أصل 3700 راكب على متن السفينة، وثمة مخاوف من ارتفاع عدد المصابين.

وبدأت الفحوص بعد اكتشاف إصابة رجل في الثمانين من العمر، من هونغ كونغ، كان على متن السفينة الشهر الماضي.

وبحسب هيئة الإذاعة والتلفزيون في اليابان، لا توجد أي حالات حرجة بين المصابين، الذين تتجاوز سنهم الخمسين عاما.

وكثير من السياح على متن السفينة اليابانية دخلوا تايوان في جولة ليوم واحد بعدما رست في ميناء كيلونج الشمالي في 31 يناير، وفقا لسلطات الهجرة. وتقول وسائل إعلام محلية إنهم زاروا على الأرجح عدة مواقع سياحية شهيرة في تايبه عاصمة تايوان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات