• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس الصيني يرسل خطاب شكر لبيل جيتس ألمانيا: تعويضات عاجلة لذوي ضحايا هجوم هاناوي سوريا.. مقتل 11 شخصا في مجزرة جديدة لداعش بالرقة واشنطن تعلن ارتفاعا جديدا في حصيلة المصابين بـ"صواريخ إيران" 18 حالة في إيران.. ومسؤول رسمي أصيب ولم يصب بكورونا! بومبيو: فلتتصرف إيران كدولة طبيعية لوقف عزلتها حكومة العراق معلقة.. تضارب بين رئيس البرلمان ونائبه وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن

الخميس 13/02/2020 - 03:18 بتوقيت نيويورك

الولايات المتحدة والإكوادور تتوصلان لاتفاق بشأن الأمن

الولايات المتحدة والإكوادور تتوصلان لاتفاق بشأن الأمن

المصدر / وكالات - هيا

توصلت الولايات المتحدة والإكوادور لاتفاق بشأن الأمن عقب اجتماع بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الإكوادوري لينين مورينو في البيت الأبيض.

وقال السكرتير الرئاسي للرئيس الإكوادوري في تصريحات للصحفيين بالسفارة الإكوادورية إن بلاده "حققت كل ما تريده" من وراء هذا الاجتماع، حسبما نقلت وكالة بلومبرج للأنباء.

وأوضح أن الولايات المتحدة ستقوم بتدريب 500 ضابط شرطة إكوادوري هذا العام وستنشئ مركزا للاستخبارات الشرطية وجهازا لمكافحة الفساد وستوفر دعما في مجال الأمن الإلكتروني.

وأصبح مورينو أول رئيس للإكوادور يلتقي رئيسا أمريكيا في واشنطن منذ 17 عاما.

التعليقات