• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين 489 من خبراء الأمن القومي الأمريكي يدعمون بايدن ضد ترامب التشيك تطالب بإعادة المهاجرين إلى بلادهم الأصلية كورونا يهاجم البنك المركزي اللبناني بشراسة بدء التجارب السريرية للقاح الفيروسي"سبوتنيك v" على كبار السن تفاصيل سقوط مروحية عسكرية تابعة للجيش الليبي رسمياً.. العراق تغلق حدودها مع إيران دون ذكر السبب اصطدام سفينة تبريد روسية بمضيق البلطيق باكستان:مقتل جنديين جراء إطلاق نار من الجانب الهندي روسيا تستعد لتسجيل لقاح جديد مضاد لكورونا العراق:استرداد 25 مليون دولار من الأموال المجمدة في ألمانيا السودان:ظهور حمى مجهولة شمال البلاد وسقوط عشرات الضحايا معلمين المدارس الأمريكية يرفضون العودة للمدارس هذا العام بايدن يتفوق على ترامب في 59 استطلاع رأي في سبتمبر

الخميس 13/02/2020 - 03:18 بتوقيت نيويورك

الولايات المتحدة والإكوادور تتوصلان لاتفاق بشأن الأمن

الولايات المتحدة والإكوادور تتوصلان لاتفاق بشأن الأمن

المصدر / وكالات - هيا

توصلت الولايات المتحدة والإكوادور لاتفاق بشأن الأمن عقب اجتماع بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الإكوادوري لينين مورينو في البيت الأبيض.

وقال السكرتير الرئاسي للرئيس الإكوادوري في تصريحات للصحفيين بالسفارة الإكوادورية إن بلاده "حققت كل ما تريده" من وراء هذا الاجتماع، حسبما نقلت وكالة بلومبرج للأنباء.

وأوضح أن الولايات المتحدة ستقوم بتدريب 500 ضابط شرطة إكوادوري هذا العام وستنشئ مركزا للاستخبارات الشرطية وجهازا لمكافحة الفساد وستوفر دعما في مجال الأمن الإلكتروني.

وأصبح مورينو أول رئيس للإكوادور يلتقي رئيسا أمريكيا في واشنطن منذ 17 عاما.

التعليقات