• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس الصيني يرسل خطاب شكر لبيل جيتس ألمانيا: تعويضات عاجلة لذوي ضحايا هجوم هاناوي سوريا.. مقتل 11 شخصا في مجزرة جديدة لداعش بالرقة واشنطن تعلن ارتفاعا جديدا في حصيلة المصابين بـ"صواريخ إيران" 18 حالة في إيران.. ومسؤول رسمي أصيب ولم يصب بكورونا! بومبيو: فلتتصرف إيران كدولة طبيعية لوقف عزلتها حكومة العراق معلقة.. تضارب بين رئيس البرلمان ونائبه وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن

الجمعة 14/02/2020 - 04:46 بتوقيت نيويورك

تطور مثير للقلق في حرب الصين ضد فيروس "كورونا" الجديد

تطور مثير للقلق في حرب الصين ضد فيروس

المصدر / وكالات - هيا

في تطور مثير بسياق حرب الصين ضد فيروس "كورونا" الجديد، أعلن مسؤول في القطاع الصحي، أن 1716 من العاملين في المجال الطبي أصيبوا بالوباء، توفي منهم حتى يوم الثلاثاء 7 أشخاص.

أعلن عن هذه المستجدات، تشينغ يي شين، نائب الوزير بلجنة الصحة الوطنية في الصين خلال مؤتمر صحفي، مشيرا إلى أن عدد المصابين بعدوى فيروس "كورونا" بين الأطقم الطبية آخذ في الارتفاع.

وذكرت وكالة أنباء "رويترز"، أن مسؤولي الصحة والقائمين على المستشفيات في الصين كانوا قد نبهوا مرارا إلى نقص معدات الوقاية، بما في ذلك الأقنعة الواقية مع تفشي المرض في إقليم هوبي وتمدده إلى بقية أرجاء البلاد.

وفي السياق ذاته، لفتت شبكة "CNN" إلى وجود 398 مستشفى في مدينة ووهان وحدها، علاوة على 6000 عيادة طبية في أرجاء المنطقة.

وذكرت الشبكة الإخبارية الأمريكية، أن مفوضية الصحة الصينية خصصت 9 مستشفيات في ووهان، لمعالجة المصابين بفيروس "كورونا"، إضافة إلى 61 مستشفى ستتولى معالجة إصابات ارتفاع درجات الحرارة، وهي من أعراض الإصابة بهذا الفيروس.

التعليقات