• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

العراق تغلق حدودها أمام الوافدين الأجانب من الخارج الاتحاد الأوروبي يدافع عن إيران.. أمريكا لا يمكنها إعادة فرض العقوبات الأممية وزارة الخارجية الأمريكية:عقوبات الأمم المتحدة المفروضة على إيران تطبق حالياً أفغانستان:انفجارين في البلاد أسفرا عن 26 قتيل ومصاب العراق:اعتقال ”قناص الجنوب“ في تنظيم داعش السودان: ملتزمون بتنفيذ اتفاقية السلام العراق: نسبة الشفاء من كورونا تتفوق على نسبة الإصابات في البلاد توجه الإيطاليون إلى صناديق الاقتراع للتصويت بشأن تقليل حجم البرلمان أفغانستان:العثور على 4776 عبوة ناسفة في البلاد روسيا: 60 ألف شخص يشارك في اختبار لقاح "كورونا المستجد" في البلاد تحطم طائرة شحن فى مطار العاصمة الصومالية فشل تنفيذ مخطط إرهابي لتنظيم القاعدة في الهند اشتباكات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في لندن بسبب فيروس كورونا الجيش اللبناني لازال يبحث عن مفقودين بين حطام مرفأ بيروت لهذا السبب نسى الحارس الشخصي لوزير خارجية بريطانيا مسدسه في الطائرة

الجمعة 14/02/2020 - 05:04 بتوقيت نيويورك

إصابة 19 طفلا على الأقل في قصف على مدرسة بولاية راخين في ميانمار

إصابة 19 طفلا على الأقل في قصف على مدرسة بولاية راخين في ميانمار

المصدر / وكالات - هيا

أعلن نائب في البرلمان ومتحدث عسكري، يوم أمس الخميس، أن 19 طفلا على الأقل أصيبوا عندما تعرضت مدرستهم الابتدائية لقصف مدفعي في ولاية راخين في ميانمار.

وفي تصريح خاص لوكالة "رويترز" قال النائب في البرلمان، تون أونغ تين، أن قذيفة مدفعية سقطت على المدرسة في قرية خاموي تشاونغ صباح أمس الخميس دون معرفة الجهة المسؤولة.

وأضاف النائب أن الحادث أسفر عن إصابة أطفال حالتهم خطرة وحرجة.

وفي السياق نفسه، أعلن المتحدث العسكري، الجنرال زاو مين تون، للوكالة أن عدد المصابين 20 طفلا وألقى بمسؤولية الهجوم على المتمردين.

وأضاف قائلا: "عالجنا التلاميذ في الموقع العسكري القريب ونقلنا خمسة إلى المستشفى".

وزادت حدة الاشتباكات بين قوات الحكومة والمتمردين في راخين. وفر عشرات الآلاف من تلك الولاية منذ بدء الاشتباكات في ديسمبر/ كانون الأول 2018، مما جلب المزيد من الفوضى إلى المنطقة، التي فر منها أكثر من 730 ألفا من مسلمي الروهينجا هربا من حملة عسكرية في 2017.

التعليقات