• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس الصيني يرسل خطاب شكر لبيل جيتس ألمانيا: تعويضات عاجلة لذوي ضحايا هجوم هاناوي سوريا.. مقتل 11 شخصا في مجزرة جديدة لداعش بالرقة واشنطن تعلن ارتفاعا جديدا في حصيلة المصابين بـ"صواريخ إيران" 18 حالة في إيران.. ومسؤول رسمي أصيب ولم يصب بكورونا! بومبيو: فلتتصرف إيران كدولة طبيعية لوقف عزلتها حكومة العراق معلقة.. تضارب بين رئيس البرلمان ونائبه وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن

الجمعة 14/02/2020 - 05:04 بتوقيت نيويورك

عشرات المسؤولين يستمعون للمكالمة.. كواليس الاتصالات الرئاسية الأمريكية

عشرات المسؤولين يستمعون للمكالمة.. كواليس الاتصالات الرئاسية الأمريكية

المصدر / وكالات - هيا

نجا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من مقصلة العزل بعدما أخفق مجلس الشيوخ في قرار عزله بسبب مكالمة له مع الرئيس الأوكراني اتهم بعدها ترامب بإساءة استغلال سلطته ونفوذه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية.

من يستمع للمكالمات الرئاسية في البيت الأبيض؟

جدير بالذكر أن الاتصالات مع الزعماء تكون منسقة للغاية، وتتطلب تخطيطًا دقيقًا من قبل فريق الرئيس الأمريكي للأمن القومي.

وعما يمكن أن يحدث في المكالمات الرئاسية فإنه من الممكن خلال مكالمة بين رئيس أمريكي وزعيم أجنبي، يمكن لعشرات المسؤولين الانضمام إلى المكالمة ويكون بعضهم مع الرئيس وقت الاتصال، مثل مستشار الأمن القومي أو وزير الخارجية، غالبًا ما ينضم نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس أو مستشاره للأمن القومي إلى مكالمات ترامب، كما يفعل كبير مديري مجلس الأمن القومي.

التعليقات