• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كورونا يقتل قيادات إيران.. و"أتلانتك" تسأل: أين خامنئي؟ رئيسة المفوضية الأوروبية: قللنا من خطر كورونا بالبداية إصابات كورونا تتجاوز 200 ألف بالعالم والوفيات 8 آلاف بومبيو يحدد شروط الدعم الأمريكي لرئيس وزراء العراق المكلف كورونا.. أزمة بسبب رفض السودان هبوط طائرة تركية بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس هونغ كونغ تبدأ تجارب سريرية لأدوية ضد فيروس كورونا السلطات الفرنسية: الوضع جراء كورونا يتدهور بسرعة على خلفية انتشار "كورونا".. محمد بن زايد يوجه بتحفيز الاستثمارات في أبوظبي رحلات متجهة إلى إسرائيل تحلق لأول مرة فوق هذه الدولة العربية لبنان يغلق حدوده براً وجواً.. "إنها التعبئة العامة" كورونا يخطف الأنفاس.. 11 ألف إصابة في يوم واحد فرنسا.. توجه لعزل مقاطعتين بالكامل بسبب كورونا تركيا.. 12 حالة إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 18 تنسيق سعودي بريطاني لمواجهة كورونا

الاثنين 17/02/2020 - 03:59 بتوقيت نيويورك

صور غريبة لجسر تسير عليه وزيرة مصرية تثير السخرية

صور غريبة لجسر تسير عليه وزيرة مصرية تثير السخرية

المصدر / وكالات - هيا

آثارت صور غريبة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لجسر تسير عليه وزيرة مصرية سخرية وجدلاً كبيرين.

وكشفت الصور التي تم التقاطها خلال زيارة وزير الهجرة نبيلة مكرم عبيد، اليوم الأحد، لقرية الفرستق بمحافظة الغربية لزيارة مصانع الخزف والفواخير والبويات بها وجود جسر مغطى بسجاد لكي تسير عليه الوزيرة خلال جولتها، فيما كشف رواد مواقع التواصل أن المسؤولين بالقرية فعلوا ذلك ليس من أجل الترحيب بالوزيرة، بل لإخفاء عيوب جسيمة بالجسر تهدد حياة المارة.

وأثارت الصور غضباً واسعاً وانتقادات شديدة لمسؤولي القرية الذين حاولوا بهذه اللفتة إخفاء العديد من العيوب والشروخ، عن الوزيرة ومرافقيها بينهم محافظ الغربية، مؤكدين أن هذا الجسر هو وسيلة العبور الوحيدة لعمال مصانع البويات والفواخير، بقريتي محلة اللبن والفرستق.

وطالب المغردون بمحاسبة مسؤولي القرية وسرعة إصلاح الجسر حفاظاً على حياه مئات العمال يمرون من عليه يوميا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات