• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 14/03/2020 - 07:26 بتوقيت نيويورك

رئيس الصين يؤكد دعم بلاده لجهود إيطاليا وكوريا الجنوبية وإيران لمكافحة كورونا

رئيس الصين يؤكد دعم بلاده لجهود إيطاليا وكوريا الجنوبية وإيران لمكافحة كورونا

المصدر / وكالات - هيا

أكد الرئيس الصيني شي جين بينج، دعم بلاده لجهود إيطاليا وكوريا الجنوبية وإيران في مكافحة تفشي فيروس "كورونا".

جاء ذلك في رسائل منفصلة بعث بها بينج اليوم إلى كل من نظرائه الإيطالي سيرجيو ماتاريلا والكوري الجنوبي مون جاي-إن والإيراني حسن روحاني.

وقال الرئيس الصيني إن الحكومة الصينية وشعبها يدعمان بقوة جهود إيطاليا في مكافحة تفشي الفيروس، مشيرا إلى أنه في هذا الوقت العصيب، فإن الصين على استعداد للتعاون مع إيطاليا وتقديم المساعدة.

وأضاف بينج - في رسالته إلى نظيره الكوري الجنوبي - أن الصين ستواصل تقديم المساعدة في حدود قدرتها لدعم جهود كوريا الجنوبية في مكافحة تفشي الفيروس، لافتا إلى أن الجانب الصيني يقف على أهبة الاستعداد للتعاون مع الجانب الكوري الجنوبي لكسب المعركة ضد الوباء في أقرب وقت، من أجل حماية حياة وصحة شعبي البلدين والعالم الأوسع.

وأوضح بينج - في رسالته لنظيره الإيراني - أن الصين ستواصل تقديم أكبر قدر ممكن من المساعدة لإيران في جهودها لمكافحة تفشي الفيروس، وأن الصين مستعدة لتكثيف التعاون مع إيران لاحتواء وباء الفيروس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات