• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كورونا يقتل قيادات إيران.. و"أتلانتك" تسأل: أين خامنئي؟ رئيسة المفوضية الأوروبية: قللنا من خطر كورونا بالبداية إصابات كورونا تتجاوز 200 ألف بالعالم والوفيات 8 آلاف بومبيو يحدد شروط الدعم الأمريكي لرئيس وزراء العراق المكلف كورونا.. أزمة بسبب رفض السودان هبوط طائرة تركية بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس هونغ كونغ تبدأ تجارب سريرية لأدوية ضد فيروس كورونا السلطات الفرنسية: الوضع جراء كورونا يتدهور بسرعة على خلفية انتشار "كورونا".. محمد بن زايد يوجه بتحفيز الاستثمارات في أبوظبي رحلات متجهة إلى إسرائيل تحلق لأول مرة فوق هذه الدولة العربية لبنان يغلق حدوده براً وجواً.. "إنها التعبئة العامة" كورونا يخطف الأنفاس.. 11 ألف إصابة في يوم واحد فرنسا.. توجه لعزل مقاطعتين بالكامل بسبب كورونا تركيا.. 12 حالة إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 18 تنسيق سعودي بريطاني لمواجهة كورونا

السبت 14/03/2020 - 07:26 بتوقيت نيويورك

رئيس الصين يؤكد دعم بلاده لجهود إيطاليا وكوريا الجنوبية وإيران لمكافحة كورونا

رئيس الصين يؤكد دعم بلاده لجهود إيطاليا وكوريا الجنوبية وإيران لمكافحة كورونا

المصدر / وكالات - هيا

أكد الرئيس الصيني شي جين بينج، دعم بلاده لجهود إيطاليا وكوريا الجنوبية وإيران في مكافحة تفشي فيروس "كورونا".

جاء ذلك في رسائل منفصلة بعث بها بينج اليوم إلى كل من نظرائه الإيطالي سيرجيو ماتاريلا والكوري الجنوبي مون جاي-إن والإيراني حسن روحاني.

وقال الرئيس الصيني إن الحكومة الصينية وشعبها يدعمان بقوة جهود إيطاليا في مكافحة تفشي الفيروس، مشيرا إلى أنه في هذا الوقت العصيب، فإن الصين على استعداد للتعاون مع إيطاليا وتقديم المساعدة.

وأضاف بينج - في رسالته إلى نظيره الكوري الجنوبي - أن الصين ستواصل تقديم المساعدة في حدود قدرتها لدعم جهود كوريا الجنوبية في مكافحة تفشي الفيروس، لافتا إلى أن الجانب الصيني يقف على أهبة الاستعداد للتعاون مع الجانب الكوري الجنوبي لكسب المعركة ضد الوباء في أقرب وقت، من أجل حماية حياة وصحة شعبي البلدين والعالم الأوسع.

وأوضح بينج - في رسالته لنظيره الإيراني - أن الصين ستواصل تقديم أكبر قدر ممكن من المساعدة لإيران في جهودها لمكافحة تفشي الفيروس، وأن الصين مستعدة لتكثيف التعاون مع إيران لاحتواء وباء الفيروس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات